نقابة الموظفين تتحدث عن تسهيلات جديدة لموظفي قطاع غزة

 



المتقدمون 

أكد نقيب الموظفين في قطاع غزة، خليل الزيان، أن ترتيبات جديدة تسعى إليها النقابة مع بداية شهر يناير/ كانون ثاني من العام 2023م، لصالح الموظفين في إطار تسهيل الحصول على خدماتهم.

وأوضح الزيان في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه سيتم إطلاق تطبيقين أحدهما خاص بباصات نقل الموظفين لأماكن أعمالهم والآخر خاص بصندوق الموظفين وتقديم الطلبات للحصول على الخدمات الحكومية.

وأشار إلى أن التطبيقين في وضع تجريبي حالياً وخلال اليومين القادمين سيتم تنزيلهما عبر متجر "googel play" ليكونا متاحين لكافة الموظفين للحصول عليهما.


وبيّن الزيان، أن التطبيق الخاص بباصات نقل الموظفين، يكون بنظام يومي يعتمد على تسجيل المحطة التي يستخدمها الموظف والخصم يتم شهرياً عبر وزارة المالية.

وتابع نقيب الموظفين، أن تطبيق باصات نقل الموظفين سيكون مستقبلاً مدعوماً من الحكومة بخصم أجرة المواصلات من خلال المستحقات.

وبشأن حل إشكالية الفئة الثالثة للموظفين، أشار الزيان إلى أن النقابة بانتظار رد من متابعة العمل الحكومي حول مقترح لحل إشكالية الفئة الثالثة للموظفين.







- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات