الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين وفرص هطول الأمطار

 



المتقدمون

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ السبت، فتسقط الأمطار وتكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد في شمال البلاد وفي الساحلين الشمالي والأوسط مع تحذير من ارتفاع منسوب المياه.

تنتشر الأمطار على فترات خاصة بعد الظهر الى أجزاء من شمال الضفة، وربما زخات مؤقتة في وسطها، أما المناطق الجنوبية من فلسطين فتكون فرصة ضعيفة لهطول الأمطار.


وفي يوم الأحد القادم، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس بارداً جداً خلال ساعات الصباح ويحتمل تشكل الصقيع في مناطق محدودة، وتستقر الأجواء ويطرأ ارتفاع قلي على درجات الحرارة نهاراً، فيما تعود الأجواء باردة بشكل لافت ليلاً.





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات