الراصد الجوي يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين خلال الأيام المُقبلة





"الموسم المطري لم ينتهِ بعد"..
الراصد الجوي يوضح توقعات بانخفاض درجات الحرارة وعودة فرص الأمطار


المتقدمون

نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الاثنين 3 أبريل 2023، توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن الموسم المطري لم ينتهِ بعد.

وأشار الراصد الجوي، إلى أن طقس فلسطين سيحتوي على عدة تقلبات ومفارقات جوية دراماتيكية خلال الفترة المُقبلة.

ولفت إلى أن ارتفاعاً إضافياً على الحرارة سيكون يوم غدٍ الثلاثاء، وطقس صيفي حار نهاراً.


وتوقع العلامي، أن تنخفض الحرارة بمقدار 7-9 درجات خلال يومي الأربعاء والخميس القادمين، على أن يكون الطقس خلالها ربيعياً لطيفاً.

وأكد أن أجواء خماسينية حارة ستضرب طقس فلسطين مُجدداً مطلع الأسبوع المُقبل.

ونوه العلامي إلى أن هناك توقعات بانخفاض ملموس وعودة لفرص الأمطار مُنتصف الأسبوع بمشيئة الله.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين ليوم غدٍ الثلاثاء صافياً بوجه عام دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا إلى حار في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشار إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون غائما جزئياً إلى صافٍ وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أضافت أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات