الأرصاد الجوية توضح تطورات المنخفض الجوي وتوقعات هطول الأمطار







المتقدمون

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اليوم السبت، بكتلة هوائية باردة نسبياً، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم بارداً نسبياً نهاراً وبارداً في ساعات الليل ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحوالي 5 إلى 6 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة على المناطق الشمالية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ومع ساعات المساء والليل يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.


الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً بارداً نسبياً نهاراً وباردًا في ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها العام بحوالي 5 إلى 6 درجات مئوية وتسقط امطار خفيفة متفرقة خاصة على المناطق الشمالية والوسطى وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء وتميل الأجواء إلى الاستقرار ليلاً، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ لطيفاً نهاراً وبارداً في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ربيعيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات