الأونروا تصدر توضيحًا مهمًا بشأن طبيعة الدوام في مدارس الوكالة بقطاع غزة

 


المتقدمون

أصدرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونرا" بغزة صباح يوم الاثنين 20 مارس 2023، توضيحًا مهمًا بشأن طبيعة دوام المدارس في قطاع غزة.

وأكد رئيس برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث بغزة فريد أبو عاذرة خلال تصريح صحفي تابعته منصة المتقدمون، أن الدوام طبيعي في مدارس الوكالة.


وكانت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة أعلنت تعليق الدوام المدرسي في كافة المدارسة الحكومية والتابعة لـ"الأونروا" والخاصة بسبب الأحوال الجوية.

وقالت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة، في بيان صحفي وصل منصة المتقدمون: "تقرر تعطيل الدوام في كافة المدارس الحكومية والوكالة والخاصة اللفترة المسائية اليوم الاثنين 2023/3/20 نظرًا للحالة الجوية السائدة".

طقس فلسطين يوم الاثنين
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثّر البلاد بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو باردًا خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج".



اقرأ أيضًا:




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات