الأونروا تعلن صرف مساعدات مالية للأسر المتضررة في قطاع غزة

 




المتقدمون 

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا  - اقليم غزة ، اليوم الخميس 20 أبريل 2023، عن صرف مساعدات نقدية للعائلات المتضررة التي دمرت منازلها خلال العدوان الإسرائيلي الذي وقع في أغسطس 2022.


وقالت الأونروا في تصريح ورد منصة المتقدمون: "ضمن جهود الأونروا المستمرة للاستجابة لاحتياجات لاجئي فلسطين، تم تقديم الدعم لـ 50 عائلة ممن تعرضت منازلهم لأضرار بليغة وهدم كلي خلال تصعيد أغسطس 2022، وذلك من خلال صرف مساعدات نقدية لدفع بدل الإيجار للمأوى الانتقالي تغطي الفترة من يناير وحتى يونيو 2023".

وأضافت: "كما وقامت الأونروا بغزة ابتداءً من إبريل 2023 بصرف دفعات مساعدات نقدية للعائلات المتضررة، حيث ستستلم مجموعة إضافية من العائلات المتضررة مساعدات نقدية دفعة أولى لإعادة الإعمار خلال الأسبوع القادم ليصل مجموع العائلات المستفيدة حتى الآن 35 عائلة".


وتابعت: "بدأت هذه العائلات بعملية إصلاح الأضرار التي لحقت بمنازلها في تصعيد أغسطس 2022، بالإضافة لذلك، جاري التحضير لصرف مستحقات الأسر المتبقية خلال الأيام القادمة".





موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات