الأرصاد توضح الحالة الجوية لطقس فلسطين وتوقعات عودة الأمطار





المتقدمون 

قال الراصد الجوي أنه مع بداية الأسبوع المقبل، من المتوقع أن تسيطر كتلة هوائية باردة على فلسطين بمشيئة الله تعالى، قد يرافقها أجواء ماطرة، لكن مدى قوتها لم يتضح بعد.

وبدوها توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الاثنين 2023/04/24: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومع ساعات المساء والليل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2023/04/25: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الأربعاء 2023/04/26: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 2023/04/27: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.







ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات