رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية





وزارة التنمية: رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية 

المتقدمون

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية، حيث أطلقت وزارة التنمية الاجتماعية رابطًا لفحص شيكات الشؤون الاجتماعية.


وأكدت الوزارة في بيان وصلت منصة المتقدمون نسخة عنه، أن هذه الخدمة تأتي للتخفيف عن المواطنين في قطاع غزة والضفة الغربية، حيث يمكنهم من خلال رابط فحص والاستعلام عن شيكات الشؤون الاجتماعية ومقدار المبلغ المالي.

ويمكن من رابط فحص شيكات الشؤون الموجود في هذا المقال، الدخول إلى البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية، ثم تسجيل دخول عبر كتابة رقم الهوية للشخص المستفيد في الخانة الأولى، ثم تاريخ الميلاد في الخانة الثانية.

ويتضمن موقع وزارة التنمية الاجتماعية العديد من الزوايا التي يمكن الاطلاع عليها سريعًا في ظل سلاسة التعامل معه في الوقت الحالي، إذ بالإمكان الاستفادة من الخدمات التي تقدمها خصوصًا للأسر الفقيرة في جميع محافظات الوطن.


رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية:




تنبيه مهم: الفحص عن شيكات الشؤون الاجتماعية مخصص للمستفيدين في محافظات لقطاع غزة والضفة برقم الهوية وتاريخ الميلاد.  
 

ويستفيد من شيكات الشؤون الاجتماعية نحو 80 ألف أسرة في قطاع غزة من أصل 116 ألف أسرة في الضفة والقطاع.

ضمن كشف أسماء المستفيدين من مخصصات الشؤون عبر موقع وزارة التنمية الفلسطينية.

وكان المستفيدون من شيكات الشؤون المخصصة للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة والضفة الغربية، ينتظرون بترقب شديد أي إعلان عن وزارة التنمية بخصوص موعد صرف المخصصات التي تأخرت لعدة أشهر.


وأصبح من المؤكد، صرف شيكات الشؤون الاجتماعية التي تأتي ضمن برنامج التحويلات النقدية الممول من الاتحاد الأوروبي والسلطة الفلسطينية.

ويعاني المواطنون في فلسطين خصوصًا بقطاع غزة من ارتفاع نسب الفقر بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذي يفرض الحصار الظالم منذ سنوات ويحرم الفلسطينيين من الاستفادة من مواردهم بالتزامن مع استمرار جرائمه بحقهم.

علمًا أن هذه الدفعة تشمل نحو 111 ألف اسم، بينهم نحو 80 ألف من قطاع غزة.


موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية موعد صرف مخصصات الشؤون قيمة شيكات الشؤون معيقات صرف مخصصات الشؤون موعد صرف شيكات الشؤون شيك الشؤون الشؤون الاجتماعية شيكات الشؤون الاجتماعية مخصصات الشؤون الاجتماعية أهم أخبار الشؤون الاجتماعية اليوم غزة صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية غزة وزارة التنمية الاجتماعية موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية شيكات الشؤون الاجتماعية عن شهر صرف شيكات الشؤون الاجتماعية عن  شيكات الشؤون الاجتماعية موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية وزارة الشؤون الاجتماعية

ليست هناك تعليقات