عاجل: وزارة التربية والتعليم بغزة تصدر بيانا بخصوص دوام الطلاب في المداس الحكومية والوكالة

 



المتقدمون

عاجل: وزارة التربية والتعليم بغزة تصدر بيانا بخصوص دوام الطلاب في المداس الحكومية والوكالة.


وزارة التربية والتعليم بغزة: تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن استئناف الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث ورياض الأطفال في محافظات غزة اعتباراً من صباح يوم الإثنين 15/5/2023.


وستقوم فرق الوزارة والمديريات يوم غدٍ الأحد وبالتنسيق مع الجهات المختصة بفحص المباني المدرسية للتأكد من سلامتها وجهوزيتها لاستقبال الطلبة.



وكذلك صرح الأستاذ فريد أبو عاذرة بتعميم :

أرجو العلم أن التعلم عن بعد سيستمر ليوم غد الأحد في كل الأحوال و سيتم موافاتكم بالتحديثات اللازمة في حينه.

إليكم نص بيان المكتب الحكومي كما وصل (موقع المتقدمون).

بيان صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي

"وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم"

-  لقد سطّر شعبنا الفلسطيني على مدى الأيام الماضية منذ بداية العدوان، ملحمة بطولية جديدة في وجه الاحتلال وترسانته العسكرية وعدوانه الغاشم على قطاع غزة.

- وفي وجه هذا العدوان الاحتلالي كانت الملحمة الفلسطينية البطولية والتي كان في مقدمتها شعبنا البطل وضمن جنودها طواقمنا الحكومية والخدماتية التي قامت بأداء مشرف في حماية وتعزيز جبهتنا الداخلية، وحفظ ظهر المقاومة، والتعامل مع آثار العدوان، والاستمرار في تقديم الخدمات لمواطنينا، رغم شح الموارد وانعدام الإمكانات جراء إغلاق المعابر، ولن ينتهي هذا الدور مع  توقف العدوان، حيث نبدأ بعدها مرحلة جديدة من أداء الواجب.


وإزاء ذلك، نؤكد على ما يلي:

أولاً: نحيي شعبنا ونبارك صموده في وجه غطرسة المحتل، وإذ نتوجه بأسمى معاني الفخر والاعتزاز لشعبنا، فإننا نترحم على أرواح الشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، والصبر الجميل لكل المكلومين والمتضررين جراء العدوان.


ثانياً: نتوجه بالشكر والتحية لجميع أبناء شعبنا، ممن هبّوا لمساندة الأطقم الحكومية في التعامل مع آثار العدوان، وساهموا في انتشال الشهداء وإسعاف المصابين وإغاثة المتضررين جراء القصف.


ثالثاً: نحيي كافة طواقمنا الحكومية، التي أدت الواجب، ونعاهد شعبنا أننا لن نتوقف عن خدمتكم، وسنواصل مسيرة العمل دون كلل أو ملل وصولا إلى إعادة إعمار ما دمره العدوان ورفع آثاره.


رابعاً: تشرع كافة المؤسسات الحكومية من يوم غد بتنفيذ خطة العمل للانتهاء من حصر الأضرار وترميم البنى التحتية، وإغاثة المتضررين جراء العدوان.


خامساً: يعود الدوام غدا في المؤسسات الحكومية والوزارات إلى طبيعته، باستثناء المؤسسات التعليمية التي ستستأنف عملها بعد غد الإثنين، للحفاظ على أبنائنا الطلبة والتأكد من عدم وجود أية مخلفات من عدوان الاحتلال.
 
حفظ الله شعبنا ورحم شهداءنا وداوى جرحانا

المكتب الإعلامي الحكومي
السبت 13 مايو 2023

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.




ليست هناك تعليقات