الإعلامي الحكومي بغزة يصدر بيانًا بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات الرسمية






المتقدمون

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، عن استئناف الدوام غدا في المؤسسات الحكومية والوزارات إلى طبيعته، باستثناء المؤسسات التعليمية التي ستستأنف عملها بعد غد الاثنين الموافق 15-05-2023، للحفاظ على أبنائنا الطلبة والتأكد من عدم وجود أية مخلفات من عدوان الاحتلال. 

وقال المكتب في بيان وصل منصة المتقدمون مساء اليوم السبت: "تشرع كافة المؤسسات الحكومية من يوم غدٍ بتنفيذ خطة العمل للانتهاء من حصر الأضرار وترميم البنى التحتية، وإغاثة المتضررين جراء العدوان".


وأضاف "لقد سطّر شعبنا الفلسطيني على مدى الأيام الماضية منذ بداية العدوان، ملحمة بطولية جديدة في وجه الاحتلال وترسانته العسكرية وعدوانه الغاشم على قطاع غزة".

وتابع "في وجه هذا العدوان الاحتلالي كانت الملحمة الفلسطينية البطولية والتي كان في مقدمتها شعبنا البطل وضمن جنودها طواقمنا الحكومية والخدماتية التي قامت بأداء مشرف في حماية وتعزيز جبهتنا الداخلية، وحفظ ظهر المقاومة، والتعامل مع آثار العدوان، والاستمرار في تقديم الخدمات لمواطنينا، رغم شح الموارد وانعدام الإمكانات جراء إغلاق المعابر، ولن ينتهي هذا الدور مع توقف العدوان، حيث نبدأ بعدها مرحلة جديدة من أداء الواجب". 


وتوجه المكتب الإعلامي الحكومي بالشكر والتحية لأبناء الشعب الفلسطيني، ممن هبّوا لمساندة الأطقم الحكومية في التعامل مع آثار العدوان، وساهموا في انتشال الشهداء وإسعاف المصابين وإغاثة المتضررين جراء القصف. 

كما حيا كافة الطواقم الحكومية، التي أدت الواجب، وقال "نعاهد شعبنا أننا لن نتوقف عن خدمتكم، وسنواصل مسيرة العمل دون كلل أو ملل وصولا إلى إعادة إعمار ما دمره العدوان ورفع آثاره".






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات