التربية تتحدث عن الموعد المُتوقع لإعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2023" في فلسطين





المتقدمون 

توقع قيس نبهان مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم السبت 17 يونيو 2023، أن يكون موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين خلال شهر يوليو (7) المقبل.

وقال نبهان في حديث صحفي تابعته منصة المتقدمون، إن "موضوع موعد إعلان النتائج سابق لأوانه، ولكن تنتهي الامتحانات يوم 26 حزيران وبعدها ندخل في عطلة عيد الأضحى المبارك لـ4 أيام وسيتم بعدها استكمال عملية التصحيح والفرز وإدخال العلامات، وعلى ذلك مع منتصف شهر يوليو (7) تكون الأمور جاهزة".


وحول العودة لنظام الفصلين، أكد أن قرار التغيير كان استحقاق لجائحة كورونا وانتهت ليس في فلسطين فقط ولكن في العالم أجمع وعليه كان يجب العودة للنظام الطبيعي في المدارس.

وأشار نبهان إلى أن امتحانات الثانوية العامة كانت دائماً تواجه أزمات في المحافظات الشمالية وخاصةً بوجود الاحتلال الإسرائيلي ولكن هذا العام لم نواجه أي مشاكل في هذا السياق.


موضوعات مهمة لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" 

1- مهم جدًا: مجمع نماذج الامتحانات النهائية والتجريبية مع الإجابات النموذجية لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" في جميع المواد الدراسية لكافة الفروع 

لتحميل الامتحانات + الإجابات: اضغط هنا  

2- مهم جدًا لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 




انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الملفات التعليمية المهمة لطلاب الثانوية العامة "توجيهي"  

ليست هناك تعليقات