وزارة التنمية الاجتماعية: صرف مساعدات مالية بقيمة 700 شيكل لنحو 11 ألف أسرة في قطاع غزة





وزارة التنمية الاجتماعية تعلن صرف مساعدات مالية بقيمة 700 شيكل لنحو 11 ألف أسرة في قطاع غزة


المتقدمون

أعلن المفوض العام لوزارة التنمية الاجتماعية بغزة، لؤي المدهون، عن صرف الوزارة بالتعاون مع البنك الدولي ووزارة العمل مساعدة نقدية لألاف الأسر في قطاع غزة.


وقال المدهون في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الخميس، إن قيمة المساعدة 700 شيكل، ستصرف لمرة واحدة لنحو 11 ألف أسرة في قطاع غزة.

وبيّن أن الـ 11 ألف أسرة تم اختيارها مناصفة مع وزارة العمل، مؤكدًا أن المبلغ سيصرف خلال الأيام المقبلة (قبل عيد الأضحى أو بعده).

وبخصوص صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، قال المدهون إن المساعي من قبل وزير التنمية مع وزارة المالية والجهات المختصة لا زالت قائمة من أجل محاولة صرفها في أقرب وقت ممكن.


ولفت إلى أن وزارة التنمية أنهت كافة إجراءاتها لعملية الصرف، وفي انتظار قرار الصرف من قبل وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية.

ورجح أن تتم عملية الصرف في حال إتمام كافة الإجراءات قبيل عيد الأضحى أو بعده (الأمر منوط بقرار المالية) نافيًا ما يتم تداوله حاليًا عن صرف نسبة من المبلغ المستحق لكل أسرة خلال اليومين المقبلين.





موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات