وزارة التربية والتعليم بغزة تعلن أسماء الوظائف التعليمية لوظيفة (معلم جديد)

 



المتقدمون 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023م، أسماء عقود جديدة للوظائف التعليمية لوظيفة معلم جديد.

وفيما كشف بأسماء العقود الجديدة (الدفعة الخامسة) كما وصل منصة المتقدمون




وفيما كشف بأسماء العقود الجديدة (الدفعة الرابعة) كما وصل منصة المتقدمون👇👇




وفيما كشف بأسماء العقود السابقة (الدفعة الثالثة) كما وصل منصة المتقدمون 👇👇




وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023م، أسماء عقود جديدة للوظائف التعليمية لوظيفة معلم جديد.

وتأتي هذه الدفعة من العقود كبدل الاستقالات ويبلغ عدد العقود ضمنها 140 عقدًا جديدًا.

كشف أسماء العقود الجديدة للوظائف التعليمية (بدل الاستقالات)

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2023م، عن أسماء الدفعة الأولى من الوظائف التعليمية لوظيفة معلم جديد للعام الدراسي 2023-2024

وقالت الوزارة في بيان وصل منصة المتقدمون، بأنه تم نشره هذه الدفعة من أسماء المعلمين والمعلمات الجدد بناءً على احتياجات والشواغر المتوافرة في مدراس قطاع غزة.

 

للاطلاع على كشف أسماء الدفعة الأولى لوظيفة (معلم جديد 2023) عبر الرابط التالي:

هذا وأعلنت وزارة التربية والتعليم يوم الخميس 10 أغسطس 2023م، نتائج الوظائف التعليمية 2023-2024 لوظيفة معلم جديد لعام 2023 وذلك عبر بوابة الاستقطاب الإلكتروني، وذلك للتخصصات التالية:

- التربية ابتدائي (التعليم الأساسي).

- اللغة للعربية.

- التربية الإسلامية.

- اللغة الإنجليزية.

- الاجتماعيات.


- الجغرافيا.

- التاريخ.

- الرياضيات.

- الفيزياء. 

- العلوم العامة.

- الكيمياء.

- الأحياء.

- التربية الفنية.

- التربية الرياضية.

- تربية تكنولوجيا.

- حاسوب وتكنولوجيا معلومات.

- علم مكتبات.

- تربية خاصة.

- إرشاد تربوي.


ودعت وزارة التربية والتعليم في بيانها الذي وصل منصة المتقدمون نسخة عنه، أنه بإمكان المتقدمين الاستعلام عن نتيجتهم في المقابلات والدور الوظيفي عبر الرابط التالي:


ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، عقدت امتحان التوظيف للتخصصات التعليمية (معلم جديد 2023)، يوم الثلاثاء الموافق 2023/05/16م.

وتقدم 33900 خريج وخريجة لامتحانات الوظائف التدريسية لهذا العام، وذلك ضمن معايير وإجراءات اختيار المعلمين الجدد التي تم تحديدها بالتعاون مع ديوان الموظفين، وقد كان عدد الناجحين في الاختبارات وتم ترشيحهم للمقابلة وصل إلى 5418 متقدماً، من أصل 39179 تقدموا للوظائف التعليمية للعام 2023-2024.


وأضافت الوزارة أن المتقدمين للامتحان تم توزيعهم على 19 تخصصًا في 97 لجنة بمدارس مديريات التربية والتعليم على مستوى القطاع.



موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات