المجلس النرويجي للاجئين (NRC) يُعلن عن وظائف شاغرة








متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن المجلس النرويجي للاجئين.

يوجد أسفل المقال شرح لطريقة التسجيل 👇👇

أولًا: فرص عمل - مطلوب منسق/ة المراقبة والتقييم والتعلم - المجلس النرويجي للاجئين (NRC)

الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن المجلس النرويجي للاجئين (NRC) يعلن فيه عن حاجتها إلى منسق/ة المراقبة والتقييم والتعلم.


الهدف من الوظيفة:

يتمثل دور منسق الرصد والتقييم والتعلم (MEL) في دعم تنفيذ الأنظمة لتعزيز اتخاذ القرارات القائمة على الأدلة، وأداء البرامج والمشاريع، والإدارة الداخلية. سيساهم منسق MEL الموجود في المنطقة في جودة البرمجة من خلال دعم الوصول إلى المعلومات ذات الصلة وفي الوقت المناسب واستخدامها حول نطاق البرنامج وأهميته وفعاليته. في هذا السياق، سيقدم منسق MEL في المنطقة الدعم الفني للموظفين داخل البلاد العاملين في مكتب منطقة غزة، فيما يتعلق بـ MEL وبناء القدرات في مهمة المنطقة من خلال تحديد ودعم تنفيذ MEL الفعال والفعال من حيث التكلفة والهادف. أنظمة. 

يعد هذا الدور جزءًا من هيكل المصفوفة الفنية وهو مطلوب للعمل بشكل تعاوني مع كل من الهياكل الإدارية الفنية والتشغيلية في المكاتب القطرية ومكاتب المناطق. يتمتع دور منسق MEL على أساس المنطقة بالمساءلة الفنية أمام مدير MEL في المكتب القطري وسيتبع توجيهات MEL الخاصة بالمجلس النرويجي للاجئين في العمل التنفيذي في مكتب منطقة غزة.  

المسؤوليات والمهام:

- ضمان الفهم الكامل لطموحات المشروع والبرامج عبر جميع الكفاءات الأساسية. تأكد من تخطيط وتنفيذ أنشطة MEL داخل مكتب المنطقة بشكل جيد. يتضمن ذلك النشر والبدء عبر قسم البرنامج لإجراءات التشغيل القياسية والإرشادات والأدوات لجمع وتخزين وتحليل البيانات الخاصة بالمجلس النرويجي للاجئين والجهات المانحة بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية القطرية والعالمية.  


- وضع خطة العمل لجميع موظفي MEL في المنطقة بناءً على المواعيد النهائية الداخلية والخارجية. توفير القيادة والتوجيه والدعم الفني لقدرات تعزيز أعضاء الفريق، وضمان الحفاظ على رفاهية الفريق ويمكن تحقيق النمو الشخصي والمهني. تقديم تقارير منتظمة إلى كل من المديرين المباشرين والمديرين الفنيين لتقديم تفكير صادق ونظرة عامة على الإنجازات والنجاحات والتحديات. 

- دعم فرق البرامج القائمة على المناطق من خلال تطوير أدوات التقييم والمنهجيات واستراتيجيات أخذ العينات والرقمنة (ترميز كوبو) والمبادئ التوجيهية اللازمة لضمان مؤشرات التجميع بالتشاور مع MEL الأخرى والمنح والموظفين العاملين في المنطقة. اتبع عمليات MEL بين مكتب منطقة غزة والضفة الغربية، خاصة عندما يتم تنفيذ المنح في كلا مكتبي المنطقة، حتى يمكن تنسيق التقارير عبر المواقع. 

- تصميم وتنفيذ خطط ومنتجات التعلم ذات الصلة (بدعم من مدير MEL والقادة الفنيين للبرنامج) على مستوى المنطقة لتقييم الروابط بين تحقيق / عدم تحقيق المخرجات والنتائج عبر المشاريع والكفاءات الأساسية، بما في ذلك عوامل النتائج. تعزيز التعلم في جميع الفرص وطوال إدارة دورة المشروع، وتغذية عمليات تعلم البرنامج على مستوى الإستراتيجية عند الحاجة. 

- المتابعة مع قادة البرنامج لضمان اكتمال جداول تتبع المؤشرات في الوقت المحدد وفقًا للمواعيد النهائية على المستوى العالمي والقطري. ضمان الفهم الكامل لتدفقات البيانات عبر جميع مجالات البرنامج لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتقديم الحلول في حالة الإبلاغ عن الأخطاء. 

- الإشراف الفني على جودة البيانات والامتثال، بما في ذلك عمليات التحقق من صحة التقارير الشهرية لـ GORS والمشاركين في المشروع كل ثلاث سنوات على مستوى المنطقة. جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.

- يتضمن ذلك تصميم وتنفيذ أنظمة ضمان الجودة للتحقق من دقة البيانات واكتمالها والإشارة إلى المخاوف عندما تكون البيانات مفقودة أو غير دقيقة. 

- قيادة التوثيق وتوفير تقارير MEL / لوحات المعلومات / أوراق الحقائق في الوقت المناسب التي تسهل اتخاذ القرارات القائمة على الأدلة مع فرق البرنامج، سواء داخليًا داخل المجلس النرويجي للاجئين فلسطين وخارجيًا مع الشركاء والجهات المانحة. وهذا يشمل الانتهاء من تحليل البيانات لبيانات النتائج.  


- العمل بشكل وثيق مع فرق برنامج الشركاء/MEL، حيثما كان ذلك مناسبًا، لضمان الأداء السلس لأنظمة MEL الخاصة بهم بما في ذلك التقارير الداخلية. ويشمل ذلك اعتماد المؤشرات الإلزامية للمجلس النرويجي للاجئين ومتطلبات الجهات المانحة.

- توفير تعزيز القدرات للشركاء في مجال MEL ودعم والتحقق من صحة جميع عمليات MEL المسؤولين عنها. 

- حسب الحاجة، قم بتيسير وتنسيق طلبات المراقبة من طرف ثالث أو طلبات دعم التقييم بالتعاون مع MEL في المكتب القطري.

- المشاركة بنشاط في اجتماعات مراجعة / إغلاق / افتتاح المشروع على مستوى المنطقة وعند الضرورة، على المستوى القطري، مع تقديم الدعم لضمان دقة بيانات البرنامج واكتمالها وتحديثها.   

- توفير الدعم على أساس المنطقة لمنسق الشكاوى والملاحظات لضمان التنفيذ الناجح واعتماد الإجراءات والعمليات المطلوبة. 

- حيثما أمكن، قم بتطبيق أساليب مبتكرة وتشاركية في MEL، واستكشاف طرق جديدة للعمل في حالات الطوارئ. ضمان نشر وتكييف معايير المجلس النرويجي للاجئين بشأن البرمجة الآمنة والشاملة، وإشراك المجتمع والمساءلة في مجال MEL. 

- أنشطة MEL الأخرى على النحو المتفق عليه مع الإدارة العليا وموظفي البرنامج التي تساهم في جودة البرمجة في المجلس النرويجي للاجئين فلسطين.  

- جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.


متطلبات الوظيفة:

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منظمة غير حكومية دولية ويفضل أن يكون ذلك في حالات الطوارئ أو ما بعد النزاع، بما في ذلك قدرات الرصد والتقييم وتطوير الأنظمة. 

- خبرة ومعرفة شاملة بالمبادئ والنهج الحالية للرصد والتقييم في برامج الإغاثة والتنمية، باستخدام الأساليب الكمية والنوعية. 

- فهم الاحتياجات من البيانات والمعلومات لإدارة البرامج واتخاذ القرارات. 

- خبرة في تسهيل جهود بناء القدرات للزملاء المتنوعين، بما في ذلك الوكالات الشريكة المحلية.

- إظهار القدرة على نقل المعرفة إلى جماهير متنوعة من خلال التدريب والتوجيه وغيرها من الأساليب الرسمية وغير الرسمية. 

- إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى عالٍ (محادثة، قراءة، كتابة).

- المهارات التحليلية ومهارات الكمبيوتر، بما في ذلك MS Office (Word وExcel وOutlook وPowerPoint وAccess) والتحليل الكمي (يفضل SPSS) 

- خبرة في استخدام SPSS وSTATA وEpi Info.

تقارير إلى: مدير برنامج المنطقة.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج طلب التوظيف من خلال الرابط التالي:

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون. 

- آخر موعد للتقديم: 15 - يوليو - 2024م.

يتم قبول الطلبات فقط إذا تم تقديمها من خلال الرابط أعلاه أو عنوان البريد الإلكتروني التالي:  Recruit.gaza@nrc.no  إذا لم تتمكن من تقديم طلبك من خلال الرابط بسبب الاتصال بالإنترنت، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي إلى البريد الإلكتروني المذكور أعلاه.

لن يتم النظر في الطلبات غير المرغوب فيها التي لا تتعلق بإعلان الوظيفة هذا (أشر إلى عنوان الوظيفة في موضوع البريد الإلكتروني وخطاب التقديم).


ثانيًا: فرص عمل - منسق/ة اللوجستيات - المجلس النرويجي للاجئين


الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن المجلس النرويجي للاجئين (NRC) تعلن فيه عن حاجتها إلى منسق/ة اللوجستيات.


الهدف من الوظيفة:

الغرض من المنسق اللوجستي هو تنفيذ المنطقة المفوضة من المسؤولية اللوجستية وتقديم مجموعة متنوعة من المشتريات والأنشطة اللوجستية الأخرى ذات الصلة، بما في ذلك إدارة المستودعات والأسطول والتوزيع والأصول.  

المسؤوليات والمهام:

- توفير التوجيه الفني والتدريب لموظفي الخدمات اللوجستية لدعم المشاريع الجارية بشكل فعال. جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.

- الحفاظ على تخطيط خطوط الأنابيب والتأكد من توفر مساحة كافية للمستودعات وموارد المناولة والنقل.

- الإدارة المباشرة لموظفي المشتريات والمستودعات، مما يضمن الترقب والتنسيق والكفاءة والتواصل ذي الصلة مع الإدارات ذات الصلة على مستوى AO. أخذ زمام المبادرة في أهم أنشطة المشتريات والمستودعات. 

- ضمان إدارة الأسطول بكفاءة من خلال الحجم المناسب للأسطول وتخطيط الحركة وإدارة الوقود والإدارة المشتركة للسائقين باستخدام HSS.


- مسؤول عن إدارة أصول AO بما يتماشى مع سياسة NRC.

- تقديم التقارير اللوجستية على أساس منتظم (تقارير مؤشرات الأداء الرئيسية، تقارير الوقود، وما إلى ذلك) والتقارير المخصصة بناءً على طلبات AO وCO (تقارير الجهات المانحة، تقرير الشركاء، تقارير المخزون، وما إلى ذلك).

- تمثيل المجلس النرويجي للاجئين مع مدير الخدمات اللوجستية مع الأطراف الخارجية مثل الموردين والشركاء ومنظمات المساعدة الأخرى.

- جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.

متطلبات الوظيفة:

- من 3 إلى 5 سنوات من الخبرة من العمل كمنسق لوجستي في سياق إنساني / تعافي.

- الخبرة السابقة من العمل في سياقات معقدة ومتقلبة.

- النتائج الموثقة المتعلقة بمسؤوليات الوظيفة.

- المعرفة حول مهارات القيادة الخاصة / الملف الشخصي.

- الطلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية، سواء المكتوبة أو الشفهية.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج طلب التوظيف من خلال الرابط التالي:

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون. 

- آخر موعد للتقديم: 21 - يوليو - 2024م.

- نتلقى العديد من الطلبات لكل منصب شاغر، لذلك سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط.

يتم قبول الطلبات فقط إذا تم تقديمها من خلال الرابط أعلاه أو عنوان البريد الإلكتروني التالي:  Recruit.gaza@nrc.no  إذا لم تتمكن من تقديم طلبك من خلال الرابط بسبب الاتصال بالإنترنت، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي إلى البريد الإلكتروني المذكور أعلاه.

لن يتم النظر في الطلبات غير المرغوب فيها التي لا تتعلق بإعلان الوظيفة هذا (أشر إلى عنوان الوظيفة في موضوع البريد الإلكتروني وخطاب التقديم).

ثالثًا: المجلس النرويجي يعلن عن وظائف شاغرة

التخصصات المطلوبة:
(القانون - القانون الدولي - حقوق الإنسان - تكنولوجيا المعلومات - العلوم الاجتماعية - الإدارة - أو المجالات ذات الصلة).

الوظائف المطلوبة:
1- مطلوب محامين.
2- مطلوب موظف ICLA.
3- مطلوب موظف/ة إدارة المعلومات التعليمية.
4- مسؤول إدارة معلومات ICLA.



- آخر موعد للتقديم: 14- 07 - 2024م.


 
شرح طريقة التسجيل:

أولًا: افتح رابط التسجيل من خلال المتصفح.

ثانيًا: اضغط على تقديم الآن (APPLY NOW) ثم على قبول (Accept).

ثالثًا: قم بإدخال بريدك الإلكتروني واضغط على التالي next ثم قم بإدخال جميع بياناتك وعند الانتهاء اضغط تقديم.






تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 
 

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات