وزارة العمل بغزة: شركات التشغيل أرسلت لـ 500 عامل استوفوا شروط إصدار التصاريح

    



المتقدمون


وزارة العمل بغزة: شركات التشغيل أرسلت لـ 500 عامل استوفوا شروط إصدار التصاريح


تحدثت وزارة العمل في قطاع غزة، عن مستجدات عمل الشركات الخاصة والتي حصلت على تصريح لإصدار تصاريح "المشغل" للعمل في أراضي عام 48.


وأوضح الناطق باسم الوزارة أيمن أبو كريم، اليوم الخميس، أن الوزارة قامت بترشيح قرابة 3000 اسم للشركات الخاصة، مبيناً أن 500 من هذه الأسماء استوفت الشروط وجاري العمل على استكمال بياناتهم.


ولفت أبو كريم خلال حديثه أن على الأسماء التي استوفت الشروط استكمال باقي الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بإصدار التصريح.


ولفت إلى أنه يوجد حالياً لدى الوزارة قرابة 140 ألف مسجل، منهم 18500 اسم لديهم تصاريح عمل سارية المفعول.


وكان عدد من المواطنين تلقوا عبر هواتفهم الخاصة رسائل من شركات إصدار تصاريح العمل "المشغل" تفيد بأنه تم ترشيح أسماءهم من أجل الحصول على تصاريح العمل.


رشحت وزارة العمل في غزة اليوم الاثنين أسماء جديدة لشركات المشغل، حيث تقوم بدورها شركات المشغل فبي غزة بالاتصال بالعامل المرشح اسمه؛ لدفع مبلغ 3600 شيكل دفعة واحدة مستردة للعامل إذا لم يحصل على تصريح عمل وتم رفضه من الجانب الإسرائيلي.




طالع أيضًا للأهمية:

- للعمال والمهنيين.. وزارة العمل بغزة تفتح باب التسجيل في مشروع الإجازة المهنية؛ للحصول على نقاط أكثر في معايير الترشح للعمل بالداخل.

للتسجيل عبر الرابط التالي: اضغط هنا

- وزارة العمل: ترسل للعمال رابطًا لتعبئة بيانات (المُشغل) لعمال الداخل: اضغط هنا


- رابط فحص الألوان في ووزارة العمل الخاص بتصاريح العمل بالداخل افحص لونك عبر الرابط: اضغط هنا


- لفحص حالة طلبك عند المنسق عبر الرابطاضغط هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات