أتلتيكو مدريد يوجه صفعة جديدة لبرشلونة


وجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسالة شديدة اللهجة لنادي برشلونة، بخصوص مفاوضات الأخير مع مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن نادي الأتلتي.

وبعد إعلان رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو"، بدء محادثاته مع أتلتيكو، الخميس، بشأن ضم جريزمان، جاء الرد قاسياً من أتلتيكو مدريد.



حيث أصدر نادي أتلتيكو مدريد بياناُ رسمياً، الجمعة، عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: "في 14 مايو/أيار، جريزمان أبلغ ميجيل أنخيل جيل الرئيس التنفيذي، والمدرب دييجو سيميوني بقرار رحيله عن النادي بنهاية الموسم".

وأكمل: "في الأيام التالية، علم أتلتيكو أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب في مارس/آذار الماضي، بالتحديد عقب مواجهة يوفنتوس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنهما تفاوضا قبلها في منتصف فبراير/شباط".



وأكد النادي في بيانه صحة تصريحات بارتوميو، التي أشار فيها إلى الاجتماع الذي جمع بين مسؤولي البارسا وأنخيل جيل الرئيس التنفيذي، حيث طلب "البارسا" تأجيل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأوضح نادي أتلتيكو مدريد في بيانه رفضه الطلب المقدم من برشلونة، موجهاً اتهامه للبرسا بعدم احترام النادي وجماهيره، وذلك من خلال التفاوض مع جريزمان دون الرجوع لناديه.



وبناء على ذلك، وجه نادي أتلتيكو مدريد رسالة للاعب وشقيقته، القائمة بإدارة أعماله ومحاميه، بضرورة انضمام جريزمان لتدريبات الفريق الأحد المقبل، لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

 وفي ختام البيان، استنكر نادي أتلتيكو مدريد، سلوك برشلونة وجريزمان، بعدما خرق النادي الكتالوني اللوائح بالتفاوض مع اللاعب في منتصف الموسم دون إذن ناديه، وهو ما اعتبره سلوكاً مرفوضاً يُسيء للنادي ومشجعيه.

ليست هناك تعليقات