الأرصاد الجوية : موجة حر تصل فلسطين هذا الأسبوع، تعرف عليها.




الأرصاد الجوية : موجة حر تصل فلسطين هذا الأسبوع، تعرف عليها.

ينقل لكم موقع المتقدمون، الأرصاد الجوية لهذا الأسبوع و موجة الحرّ التي تتأثر بها البلاد هذا الأسبوع.



يوم السبت :

2019-07-06
مشمس

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو صيفياً حاراً نسبياً إلى حار نهاراً ، بينما تتجه الأجواء إلى الاعتدال ليلاً في المناطق الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

يوم الأحد :

2019-07-07
صافي



يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً في مختلف المناطق في ساعات الظهيرة ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية ، والبحر الميت. مع ساعات المساء يعتدل الجو من جديد ويصبح الجو لطيفاً ومنعشاً و الرياح تكون جنوبية غربية لتصبح غريبة في ساعات المساء والليل.


يوم الإثنين :

2019-07-08

صافي


لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يسود في المناطق الجبلية والساحلية طقس صيفي اعتيادي في ساعات النهار ومائل للحرارة في وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر و بينما يسود جو حار في المناطق السهلية القريبة من الساحلية وجو حار جداً في الأغوار والبحر الميت الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.  

يوم الثلاثاء :

2019-07-09

صافي


يطرأ ارتفاع محدود على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارة في كافة المناطق ،حيث يسود جو حار في المناطق السهلية والشفا غورية وأجواء حارة بشكل كبير في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت و الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً في الجبال.

يوم الأربعاء :

2019-07-10

أجواء حارة


يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارةمع بداية موجة حارة الى شديدة الحرارة. ليسود جو حار الى شديد الحرارة في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية ، بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية وكذلك السهلية ، حيث من المتوقع أن تصل الحرارة في مناطق واسعة من الأغوار الى أكثر من 42 مئوية. الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية. 



يوم الخميس :

2019-07-11

أجواء حارة جداً


تتواصل الموجة الحارة لليوم الثاني على التوالي مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو حار بشكل لافت في المناطق الجبلية وجو شديد الحرارة في المناطق السهلية وأكثر من ذلك في المناطق الغورية والبحر الميت كما ويسود جو غير مريح في ساعات المساء والليل نتيجة الحرارة العالية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

هذا والله أعلى وأعلم..



لمتابعة آخر المستجدات على جميع الأصعدة ، تابعونا هنا على موقع المتقدمون.



ليست هناك تعليقات