الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار - وعدد الأسر المستفيدة


كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، مساء اليوم الجمعة، موعد صرف  المنحة القطرية 100 دولار لشهر أكتوبر 2019، وعدد الأسر المستفيدة.

وأعلنت التنمية الاجتماعية في تصريح صحفي تلقى "موقع المتقدمون" نسخة عنه، عن البدء في صرف المنحة الأميرية  القطرية لـ 75 ألف أسرة فقيرة بواقع 100 دولار لكل أسرة.

وأضافت أن الصرف سيكون عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، بدءاً من يوم الأحد 27/10  وحتى يوم الخميس.

وللانتقال إلى رابط فحص المنحة القطرية اضغط هنا ( سيفعل خلال ساعات)

من جانبه أعلن السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة ستبدأ صرف مساعدات نقدية لـ 75 ألف أسرة من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، يوم الأحد الموافق 27/10/2019 م.

وأوضح السفير العمادي في تصريح صحفي عبر موقع اللجنة القطرية أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 75 ألف أسرة، بواقع 100 $ لكل أسرة.

وبيّن السفير العمادي أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقاً لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفادياً لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد.


ويذكر أن السفير القطري محمد العمادي ونائبه خالد الحردان وصلا إلى غزة، فجر اليوم الجمعة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، لمتابعة سير المشاريع القطرية في القطاع، وصرف المنحة القطرية 100 دولار.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمتابعة أخبار المنحة القطرية الـ 100 دولار


ليست هناك تعليقات