مرفق بكشف للمحافظات الشمالية.. الآن وزارة العمل الفلسطينية تقول بإرسائل رسائل للمستفيدين 700 شيكل؛ لتضررهم من جائحة كورونا






المتقدمون - غزة:


الآن وزارة العمل الفلسطينية تقول بإرسائل رسائل للمستفيدين 700 شيكل؛ لتضررهم من جائحة كورونا



وزارة العمل برام الله تبدأ التواصل مع العمال المتضررين من جائحة كورونا؛ لاستلام 700 شيقل من صندوق وقفة عز.

حيث بدأت وزارة العمل الفلسطينية برام الله وبالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين إرسال رسائل للعمال المتضررين منجائحة كورونا؛ لاستلام مساعدة مالية بقيمة


700 شيكل من الأموال التي تم جمعها.



كشف أسماء المستفيدين بالضفة الذي وصلنا على الرابط التالي:

الكشف بصيغة الـ pdf اضغط هنا

الكشف بصيغة الإكسل اضغط هنا


ملاحظة:

- الصرف يشمل غزة والضفة والقدس.


- سيتم إرسال رسائل للمستفيدين على مدارالأسبوع القادم.


- عدد المستفيدين 40 ألف.

في نفس السياق قال رئيس صندوق "وقفة عز" طلال ناصر الدين: إن الصندوق تمكن من جمع 60 مليون شيقل من الشركات والمؤسسات والأفراد من القطاع الخاص الذي وقف وقفة عز مع أبناء شعبهم.


وأضاف: أن أموال تبرعات صندوق وقفة عزة ستغطي الفلسطينيين أينما تواجدوا في محافظات الوطن من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، ومخيمات الشتات في سوريا ولبنان.




وأشار إلى أنه سيتم صرف الدفعة الأولى يوم السبت المقبل، وسنبدأ بتوزيع أموال تبرعات الصندوق على المتضررين من جائحة "كورونا" من خلال البنوك.



وحول آليات الصرف، قال ناصر الدين: "سيتم توزيع أموال تبرعات الصندوق على 40 ألف عامل متضرر بقيمة 700 شاقل لكل عامل وفق قوائم وزارة العمل، بما قيمته 23 مليون شاقل.



وتابع: "سيتم صرف 15 مليون شاقل لـ30 ألف عائلة منكشفة جراء الجائحة في الضفة الغربية والقطاع، ومليونين شاقل للقدس، فيما سيتم صرف مبلغ 6 مليون شاقل للمخيمات في سوريا ولبنان وفلسطين والجمعيات الخيرية في فلسطين".




وأوضح أن المبلغ المتبقي سيتم صرفه لشراء معدات ومستلزمات للقطاع الصحي بما يشمل القدس، عبر شرائها من الموردين مباشرة من الصندوق.



عند إصدار كشف غزة سنقول بإرفاقه، انتظرونا.. المتقدمون

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات