الداخلية بغزة تنشر إجراءات صرف رواتب الموظفين




غزة - المتقدمون

نشرت وزارة الداخلية في قطاع غزة، مساء اليو الأحد، إجراءات صرف الرواتب والمخصصات المالية لموظفي السلطة الفلسطينية في القطاع.

هذا وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم، وضعنا آليات لصرف الرواتب بما يضمن تنفيذ إجراءات الوقاية ومنع الاختلاط والازدحام، من خلال جلسة عُقدت مساء أمس مع ممثلين عن البنوك وسلطة النقد.

ونوه البزم، إلى أنه تم الاتفاق على صرف الرواتب والمخصصات وفق جداول زمنية، وأجهزة وزارة الداخلية ستكون مساندة للبنوك في عملية الصرف لمنع مخالفة الإجراءات.



وأكد أن الجهود الحكومية لا زالت تحاول جاهدةً كسر انتشار الوباء، والحد من تفشيه في قطاع غزة، وستستمر في الإجراءات المفروضة حالياً.

صورة عن إجراءات صرف الرواتب والمخصصات المالية بحسب اتفاق "خلية الأزمة" مع إدارات البنوك وسلطة النقد.



ولفت البزم إلى أنه وبوجه عام هناك التزام كبير من المواطنين في قطاع غزة بالإجراءات المفروضة، ومنذ أمس أكدنا على تشديد الإجراءات الميدانية.

وجدد التأكيد على المواطنين جميعاً بضرورة الالتزام بكل الإجراءات، والبقاء في المنازل وعدم التنقل بشكل كامل إلا في حالات الضرورة القصوى.

وشدد البزم على أن ضرورة ارتداء الكمامة وأخذ كافة الاحتياطات الوقائية لأي مواطن يضطر للخروج من المنزل، والشرطة تتابع التزام المواطنين بذلك، مشيرًا إلى أن كل مواطن لا يرتدي الكمامة أثناء الخروج الاضطراري سيتم اتخاذ إجراءات بحقه.



وأشار إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية تتابع اتخاذ إجراءات الوقاية من قبل مُقدمي الخدمة المسموح لهم بالتحرك في المحافظات، وسيتم الحد من تنقلهم في أضيق إطار ممكن.

والجدير ذكره أن وزارة المالية في رام الله، أعلنت ظهر اليوم الأحد، موعد وآلية صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية العموميين عن شهر تموز.

وقالت الوزارة في بيانها إنه سيتم صرف كامل الراتب لمن رواتبهم دون 1750 شيكل.

وأضافت، سيتم صرف 50% لمن رواتبهم تزيد عن 1750 شيكل على أن يكون الحد الأدنى 1750 شيكل.

وأوضحت أنه سيتخصص الثلاثاء الموافق01-09-2020 لصرف رواتب الصحة والأمن والتعليم.

في حين قالت إن يوم الأربعاء 02-09-2020 سيتم تخصيصه لصرف رواتب باقي الموظفين.


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات