سفارة فلسطين تصدر بياناً مهماً




المتقدمون

أصدرت السفارة الفلسطينية في القاهرة، تنويهاً مهماً للمواطنين الراغبين بالعودة من الجزائر إلى قطاع غزة، وذلك قبيل إعادة فتح معبر رفح البري مع مصر الأسبوع القادم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل منصة المتقدمون اليوم الخميس

تنويه للمواطنين الكرام الراغبين بالعودة من الجزائر إلى قطاع غزة



نظراً لتعذّر توفير طائرة من القاهرة لنقل المواطنين الفلسطينيين من الجزائر الشقيقة إلى مطار القاهرة ومنها إلى قطاع غزة، تلفت سفارة دولة فلسطين بمصر عناية السادة المواطنين الكرام بأن السفارة تواصلت مع سفارة دولة فلسطين بالجزائر لطلب توفير طائرة لنقل المواطنين الفلسطينيين من الجزائر إلى مطار القاهرة الدولي ومنها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

وعلى المواطنين الكرام ذوي الصلة  متابعة تحديثات الموقف مع سفارة دولة فلسطين بالجزائر.

وأصدرت سفارة دولة فلسطين بمصر اليوم الخميس، تنويهاً مهماً للمواطنين القادمين إلى قطاع غزة عبر مطار القاهرة الدولي، حول استفسارات عدد من المواطنين الذين حجزوا مسبقاً عبر خطوط جوية أخرى.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون 

تنويه مهم للمواطنين الكرام القادمين إلى قطاع غزة عبر مطار القاهرة الدولي



إلحاقاً للتنويه الصادر عن سفارة دولة فلسطين بمصر والمتعلق بنقل المسافرين القادمين من تركيا إلى قطاع غزة عبر مطار القاهرة الدولي ورداً على استفسارات عدد من المواطنين الكرام الذين حجزوا مسبقاً عبر خطوط جوية أخرى.

تشير السفارة  إلى حرية المواطن الكريم القادم من تركيا باختيار الخطوط الجوية المتوفرة له، علماً بأن من سجل عبر شركة "لاكي تورز " سيبقى حجزه قائماً وسينقل من مطار صبيحة حتى معبر رفح البري بنفس الأسعار  المعلنة مسبقاً دون تحمل أية تكاليف أخرى. 

كما تؤكد السفارة على ضرورة أن يكون المسافر الراغب بالدخول إلى قطاع غزة من حملة جواز السفر الفلسطيني بهوية، أو أي جواز سفر آخر غير فلسطيني مع هوية فلسطينية.


هذا وأصدرت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء، إعلاناً مهماً للمواطنين الراغبين بالسفر إلى المملكة.

وأفادت السفارة في بيان صدر عنها، بأن على المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة ضرورة اتباع النظم والتعليمات التي أقرتها الجهات المختصة بالمملكة السعودية.



وشددت على ضرورة أن تكون تأشيرات الخروج والعودة أو العمل أو الزيارة أو الإقامة سارية المفعول، والتأكد من ذلك عبر منصتيّ (أبشر ومقيم) قبل التوجه إلى المطارات.

وأوضحت سفارة فلسطين لدى السعودية، أنه أيضا بحسب التعليمات السعودية ضرورة تقديم شهادة فحص PCR بنتيجة سلبية تثبت خلوهم من فيروس كورونا المستجد تم إصدارها من مختبر موثوق خارج المملكة خلال 48 ساعة من وقت إجراء الاختبار حتى وقت الوصول، لجميع القادمين من كل الأعمار.

وتابعت، "كما سيخضع جميع القادمين للحجر الصحي الذاتي بالمنزل لمدة يومين من تاريخ الوصول للمملكة مع إجراء فحص PCR بعد انتهائها مباشرة، وفي حال عدم الفحص يستمر الحجر الصحي المنزلي لمدة سبعة أيام".



وشددت السفارة على جميع القادمين ضرورة تثبيت تطبيقيّ (تطمن وتوكلنا) والتسجيل فيهما.

نشرت سفارة فلسطين لدى مصر، اليوم الأربعاء، تنويهاً مهماً بشأن انتقال المسافرين من مطار القاهرة إلى معبر رفح خلال الأيام الثلاثة من فتح المعبر الأسبوع المقبل.

وفيما يلي نص التنويه كما وصل لمنصة المتقدمون:


تنويه مهم  بشأن انتقال المواطنين المسافرين من مطار القاهرة إلى معبر رفح البري



تلفت سفارة دولة فلسطين بمصر عناية السادة المواطنين المسافرين القادمين من كافة الدول إلى جمهورية مصر العربية والمتوجهين إلى قطاع غزة باستثناء القادمين من تركيا و الجزائر :

سعر الفرد المخصص للشركة الناقلة  "لاكي تورز" 100 دولار ( فقط مائة دولار لا غير ) 

وتشمل الآتي:

رابط تسجيل العالقين الراغبين بالعودة عبر معبر رفــــح إلى غــــزة

- الاستقبال في مطار القاهرة و إنهاء إجراءات الوصول 

- الانتقال من مطار القاهرة إلى منفذ معبر رفح الحدودي بالباص.

-  شيك ضريبة الدخول لمعبر رفح و حتى الوصول للصالة الفلسطينية.



( يشترط حصول كل مسافر على شهادة اختبار فيروس 19- كورونا ( PCR ) حديثة لم يمرّ على إصدارها أكثر من 72 ساعة ) 

يتم إرسال صورة السفر و تذكرة الطيران على التالي :
- maged@lucky-tours.com
- hassan.mohamed@lucky-tours.com
- أستاذ ماجد حسين 01007126266
- أستاذ حسن محمد 01111122844


سفارة فلسطين بالقاهرة: تنويه مهم بشأن القادمين من تركيا للعودة إلى غزة

كما ونشرت سفارة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأربعاء، تنويهاً مهماً بشأن المسافرين القادمين من تركيا والراغبين بالعودة إلى قطاع غزة ، عبر معبر رفح البري خلال أيام فتحه الثلاثة.

وفيما يلي نص التنويه كما وصل لمنصة المتقدمون:

تنويه مهم بشأن المواطنين المسافرين القادمين من تركيا الراغبين للعودة إلى قطاع غزة

تلفت سفارة دولة فلسطين بمصر عناية السادة المواطنين المسافرين القادمين من تركيا على متن خطوط اير كايرو



من مطار صبيحة ، يوم السبت 26 سبتمبر 2020 إلى جمهورية مصر العربية ومتوجهين إلى قطاع غزة اتباع الإجراءات التالية:

رابط تسجيل العالقين الراغبين بالعودة عبر معبر رفــح إلى غــزة

- الحصول على وثيقة شهادة اختبار فيروس كوفيد 19 – كورونا (PCR) حديثة لم يمرّ على إصدارها أكثر من 72 ساعة.

- سداد قيمة الرحلة و قدرها 575 دولار للفرد و تشمل قيمة تذكرة الطائرة من مطار صبيحة إلى مطار القاهرة ثم الانتقال بالباص من مطار القاهرة إلى منفذ معبر رفح و يتم سداد قيمة الرحلة لكل فرد في الحساب البنكي المرفق و الخاص بشركة LA LUZ للسياحة وكيلنا في تركيا و المرفق عنوانه.

يتم إرسال صورة جواز السفر و قسيمة الإيداع على الآتي :

- ahmedzaki@laluztour.com

- maged@lucky-tours.com

- Hassan.mohamed@lucky-tours.com

- أستاذ/ أحمد ذكي 00902122385094

- أستاذ / ماجد حسين 01007126266

- أستاذ / حسن محمد 01111122844



مرفق صورة رقم الحساب البنكي



وفي نفس السياق أصدرت سفارة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء، تنويهاً مهماً حول فتح معبر رفح البري بالاتجاهين.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون:

سفارة فلسطين بمصر: فتح معبر رفح بالاتجاهين من الأحد حتى الثلاثاء

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية أن السلطات المصرية مشكورة أبلغتها باستئناف العمل في معبر رفح البري في الاتجاهين لسفر وعودة المواطنين ، وذلك لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر/أيلول حتى الثلاثاء  29/ سبتمبر  أيلول .

وتلفت السفارة عناية السادة المواطنين المسافرين القادمين إلى جمهورية مصر العربية من قطاع غزة أو من دول أخرى ومتوجهين إلى قطاع غزة، أنه يتوجب عليهم حيازة وثيقة شهادة اختبار فيروس كوفيد 19 – كورونا  (PCR) 



حديثة لم يمرّ على إصدارها أكثر من 72 ساعة، وستقوم السفارة بإصدار  إعلان لاحق  بكافة التفاصيل اللوجستية المتعلقة بالحجز والتنقل . 

ويتقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، بجزيل الشكر إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة و السلطات المصرية المعنية، نظير جهودهم المخلصة والدؤوبة فى تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطيني، و الدعم المستمر للقضية الفلسطينية العادلة

حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون الثنائي الوثيق بين السفارة والسلطات المصرية المسؤولة لتسهيل عودة المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة سواء من داخل أو خارج الشقيقة الكبرى مصر


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات