التنمية الاجتماعية بغزة: الإعلان عن آلية وتفاصيل صرف المنحة القطرية خلال ساعات.





المتقدمون- غزة:

بعد اكتمال المشاورات وترتيب الإجراءات
التنمية الاجتماعية بغزة: الإعلان عن آلية وتفاصيل صرف المنحة القطرية خلال ساعات.


قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، السبت، إن الترتيبات والمشاورات جارية مع الجهات المختصة والمعنية للإعلان عن آلية صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة وللمتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد في قطاع غزة.


وأكدت الكحلوت اليوم السبت أنه خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن موعد وآلية صرف المنحة وفق إجراءات وقائية مشددة، مشيرة إلى أن "الموضوع حساس ومن الصعب الحديث عن تفاصيل حتى اكتمال الصورة والترتيبات".

وأضافت "أن هناك أحاديث شبه مؤكدة عن إضافة 70 ألف مستحق جديد من متضرري انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة"، مشيرة إلى أنه من الممكن إضافة رقم أكبر.


وبخصوص ملف المحجوبين وكذلك المستحقين والأعداد أوضحت أنه خلال الساعات القادمة سيتضح كل شيء، مؤكدة أن اختيار أسماء المتضررين المستحقين سيكون وفق قواعد بيانات وكشوفات لدى وزارة التنمية، والعمل جارٍ على ذلك.


رابط فحص المنحة القطرية عند التفعيل على الرابط التالي: اضغط هنا

وأعلن رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف أمس الجمعة، عن إضافة 70 ألف أسرة جديدة من المتضررين بشكل مباشر من أزمة كورونا للاستفادة من المنحة القطرية لمرة واحدة فقط.




وقال معروف في تصريحات إذاعية إن صرف المنحة القطرية تأخر بسبب إعادة النظر في آليات الصرف عقب التجاوزات خلال صرف رواتب الموظفين.
وأضاف "سيتم الإعلان عن آليات جديدة لعملية صرف المنحة القطرية خلال ساعات ووفق بيانات وزارة التنمية الاجتماعية باختيار الأسماء الأكثر تضرراً".


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات