الداخلية بغزة توضح بشأن رفع الحظر عن المناطق الحمراء وآلية عمل معبر رفح

 



غزة- المتقدمون:

الداخلية بغزة توضح بشأن رفع الحظر عن المناطق الحمراء وآلية عمل معبر رفح


أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية ب غزة إياد البزم، صباح اليوم الأربعاء، أن قرار رفع الحظر عن المناطق الحمراء جاء بعد الاغلاق الطويل للمناطق وتم الجلوس مع وجهاء المناطق الحمراء ولجان الطوارئ لتكثيف الجهود وتوعية المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية.


وقال البزم في حديث إذاعي تابعته منصة المتقدمون، "شعرنا بحرص كبير على الالتزام واتخذنا قرار بتخفيف الإجراءات وسنراقب الأمور خلال الفترة المقبلة"، مضيفاً "نحاول أن نبذل كل الجهود لمواجهة الوباء ونوازن بين تلبية احتياجات المواطنين والالتزام بالإجراءات المعلنة".


 ​


وأوضح "ذهبنا باتجاه تخفيف الإجراءات وسنتابع الأمر ونأمل تراجع الإصابات"، مشدداً على أن هناك استهتار من المواطنين ونجدد دعوتنا للمواطنين بالالتزام لأن هذه المرحلة لا تكفي فيها الإجراءات الحكومية فقط.


وأشار إلى أنه لا بد من تعزيز الوعي لدى المواطنين، داعياً إياهم للالتزام بإجراءات السلامة والوقاية والتعايش مع الإجراءات للتغلب على هذا الوباء.





ونوه إلى تم البدء بتخفيف الإجراءات بشكل تدريجي مع التأكيد على المواطنين بالتزام إجراءات السلامة والوقاية، لافتاً إلى ان هناك ضرورات لاستمرار حياة المواطنين ونحن نقدر كل الظروف ونتخذ ما يلزم من إجراءات ولا يمكن أن نوقف الحياة بشكل كامل


وفي آلية عمل معبر رفح أكد البزم على أن العمل في معبر رفح يتواصل بشكل جيد ويستمر حتى يوم الخميس من أجل عودة المواطنين للقطاع وتسهيل سفرهم من القطاع.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات