رابط تسجيل وتحديث سجل الناخبين






فلسطين - المتقدمون 

دعت لجنة الإنتخابات المركزية الفلسطنية، اليوم السبت، المواطنين الحاصلين على بطاقة هوية وغير المسجلين فى السجلات الإنتخابية إلى إدراج بياناتهم لضمان حقهم في التصويت خلال الإنتخابات القادمة.

وقالت اللجنة في بيان وصل منصة المتقدمون نسخة عنه: ”إن تطبيق تسجيل الناخبين الإلكتروني يهدف إلى تمكين المواطنين (غير المسجلين سابقاً) من حملة الهوية الصادرة عن وزارة الداخلية الفلسطينية من إدراج اسمائهم في سجل الناخبين”.



لتسجيل أو تحديث بيانات السجلات الإنتخابية عبر الرابط التالي:
للتسجيل والتحديث اضغط هنا


وأوضحت اللجنة أنه بإمكانك إدراج اسمك في سجل الناخبين، أو تعديل بياناتك "إلكترونياً" من خلال الرابط التابع للجنة.

وأضافت اللجنة في بيانها، عزيزي الموطن/ة  التسجيل في سجل الناخبين شرط أساسي لضمان حقك في التصويت والترشح في الانتخابات العامة (الرئاسية، والتشريعية) والمحلية.

وبينت أن شروط إدراج بياناتك في سجل الناخبين :”تحمل الهوية الفلسطينية الصادرة عن وزارة الداخلية الفلسطينية، وتبلغ من العمر 17 عاماً أو أكثر”.


وأشارت لجنة الإنتخابات المركزية أن: ”عنوانك في الهوية مطابق للهيئة المحلية التي ترغب بالتسجيل و الاقتراع فيها”.

ويذكر بأن الرئيس محمود عباس أصدر مرسوماً رئاسياً بالدعوة لانتخاب المجلس التشريعي بتاريخ 2021/05/22، وانتخاب رئيس دولة فلسطين بتاريخ 2021/07/31، واستكمال تشكيل المجلس الوطني في 2021/08/31.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات