وزارة التربية والتعليم العالي بغزة تعلن عن أماكن ومواعيد عقد مقابلات الوظائف التعليمية لوظيفة (معلم جديد)





وزارة التربية والتعليم تعلن عن رابط لتدقيق وتعديل وإضافة بيانات للمرشحين للمقابلات الشخصية في الوظائف التعليمية 2021 - 2022 
 

غزة - المتقدمون 

إعلان للمتقدمين المرشحين لمقابلات الوظائف التعليمية 2021 - 2022

وزارة التربية والتعليم العالي تتيح للمتقدمين للوظائف التعليمية لعام 2021_2022 والذين رشحت أسماؤهم للمقابلة الشخصية الدخول إلى صفحاتهم عبر بوابة الإستقطاب الإلكتروني.

لتدقيق وإضافة وتعديل بياناتك عبر الرابط التالي:  

لتدقيق وتعديل البيانات اضغط هنا 

وذلك من أجل تدقيق بيانات المرشحين المدرجة في طلب التوظيف وفي حال وجود أي تعديل أو إضافة تسجيل ذلك عبر البوابة على أن ترفق الأوراق اللازمة يوم المقابلة الشخصية لكل مرشح في لجنة المقابلات.


وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة اليوم الخميس، أنه بإمكان المتقدمين للوظائف التعليمية للعام 2021 - 2022 والذين ترشحوا للمقابلة الشخصية معرفة أماكن ومواعيد عقد المقابلات الشخصية، وذلك للتخصصات التالية:
- اللغة للعربية.

- التربية الإسلامية.

- اللغة الإنجليزية.

- الاجتماعيات.

- الجغرافيا.

- التاريخ.


- الرياضيات.

- الفيزياء. 

- العلوم العامة.

- الكيمياء.

- الأحياء.

- التربية الفنية.

- التربية الرياضية.

- التربية ابتدائي (التعليم الأساسي).

- تربية تكنولوجيا.

- حاسوب وتكنولوجيا معلومات.

- علم مكتبات.

- تربية خاصة.

- إرشاد تربوي.


للاستعلام عن أماكن ومواعيد المقابلات عبر الرابط التالي:
للاستعلام اضغط هنا 


ونوّهت وزارة التربية والتعليم بأن المقابلات ستبدأ اعتبارًا من تاريخ 2021/06/06 وحتى 2021/06/22.

وبإمكان المتأهلين والمرشحين للمقابلات التعليمية الاطلاع على قسم مواد الخريجين بالضغط هنا حيث تتوفر فيه مواد مهمة جدًا للمقابلات قمنا بنشرها لكم.


ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم أعلنت محكات القبول للتخصصات التعليمية (درجات المرور للمقابلات للوظائف التعليمة بحسب مادة الامتحان) بالضغط هنا أو كما يلي:





هذا وعقدت وزارة التربية والتعليم في غزة، امتحان التوظيف للتخصصات التعليمية (معلم جديد 2021)، يوم 2021/04/01م، حيث تقدم للامتحان نحو 47 ألف خريج وخريجة.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات