بدء التسجيل لفرصة تدريبية مجانية في مجال برمجة تطبيقات الهواتف الذكية





بدء التسجيل لفرصة تدريبية مجانية في مجال برمجة تطبيقات الهواتف الذكية



غزة - المتقدمون 


أولاً: فرصة تدريبية مميزة في مجال البرمجة PHP Development with the Laravel Framework (منحة تدريبية) وصل منصة المتقدمون إعلان صادر عن برنامج خلق فرص عمل وبالشراكة مع اتحاد الصناعات الفلسطينية PFI وبالتعاون مع وزارة العمل _ الإدارة العامة للتدريب المهني يعلن فيه عن فتح باب التسجيل لبرنامج تدريبي مميز في مجال البرمجة PHP Development with the Laravel Framework (منحة تدريبية). تنفيذ برنامج الامم المتحدة الانمائي وتمويل الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون. حيث سيتم تنفيذ الدورة التدريبية مع متخصصين وذلك ضمن مشروع " التمكين الاقتصادي للشباب في قطاع غزة " والذي ينفذه برنامج الامم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP من خلال برنامج خلق فرص عمل JCP، وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC وبالشراكة مع اتحاد الصناعات الفلسطينية PFI و بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب المهني - وزارة العمل. شروط التسجيل للدورة: 1. أن يكون عمر المتقدم/ة لا يزيد عن 30 عاماً. 2. الدورة مفتوحة للتخصصات ذات الصلة (هندسة حاسوب – تكنولوجيا معلومات – هندسة برمجيات – وسائط متعددة ، .....). 3. التفرغ التام مدة الدورة وعدم التغيب نهائياً. 4. يفضل بأن يكون للمتقدم/ة خبرة أو معرفة بموضوع الدورة. 5. سيتم عقد اختبار للمرشحين للدورة. رابط التسجيل في الدورة: من تنطلق عليه الشروط الموضحة، يمكنه التسجيل عبر الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا آخر موعد للتسجيل يوم الخميس القادم 10-06-2021


ثانياً: فرصة تدريبية مميزة في مجال برمجة تطبيقات الهواتف الذكية بلغة Flutter (منحة تدريبية)

أعلن برنامج خلق فرص عمل وبالشراكة مع اتحاد الصناعات الفلسطينية  PFI وبالتعاون مع وزارة العمل _  الإدارة العامة للتدريب المهني عن فتح باب التسجيل لبرنامج تدريبي مميز في مجال برمجة تطبيقات الهواتف الذكية بلغة Flutter  تنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي وتمويل الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.


وقال برنامج خلق فرص عمل في إعلان وصل منصة المتقدمون بأن تنفيذ الدورة التدريبية سيكون مع متخصصين وذلك ضمن مشروع " التمكين الاقتصادي للشباب في قطاع غزة " والذي ينفذه برنامج الامم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP من خلال برنامج خلق فرص عمل JCP, وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC , وبالشراكة مع اتحاد الصناعات الفلسطينية PFI و بالتعاون مع الادارة العامة للتدريب المهني - وزارة العمل.

شروط التسجيل للدورة:

1. أن يكون عمر المتقدم/ة لا يزيد عن 30 عامًا. 

2. الدورة مفتوحة للتخصصات ذات الصلة (هندسة حاسوب – تكنولوجيا معلومات – هندسة برمجيات – وسائط متعددة ، .....).

3. التفرغ التام مدة الدورة وعدم التغيب نهائيًا.

4. يفضل بأن يكون للمتقدم/ة خبرة أو معرفة بموضوع الدورة.
 
5. سيتم عقد اختبار تحريري لاختيار المرشحين للدورة. 


طريقة التسجيل في الدورة:
على من يريد التسجيل في الدورة التدريبية المجانية تقديم طلب إلكتروني من خلال الرابط التالي:
 للتسجيل اضغط هنا 


ملاحظة: آخر موعد للتسجيل يوم الخميس القادم 10-06-2021.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات