أحدث أكواد لعبة ببجي موبايل PUBG




أحدث أكواد لعبة ببجي موبايل PUBG


تعتبر لعبة PUBG من أفضل الألعاب Battle Royale، حيث حققت هذه اللعبة شعبية كبيرة في عالم الألعاب، وأصبح العديد من الناس يلعبونها، صغارًا وكبارًا، كما تقدم لك هذه اللعبة الكثير من الجوائز والعناصر، التي يمكنك الحصول عليها، عبر كود الاسترداد، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال قائمة لمجموعة من الأكواد PUBG الجديدة عبر استخدام كود الاسترداد، يمكنكم الحصول على مجموعةمن الجوائز، مثل: أسلحة وجلود PUBG، والسكنات، والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة.


يمكنكم من خلال كود الاستراد PUBG Mobile الحصول أيضًا، على عناصر نادرة، لكن يجب عليك استبداله بسرعة، حيث لا يمكنك استخدام جميع رموز استرداد PUBGM الأخيرة، حيث تنتهي صلاحية استخدامها، لهذا أسرع في استخداها.

يجب عليك الانتباه جيدًا لمجموعة من الشروط، التي سنقدمها لكم في الأسفل، قبل استبدال كود PUBG Mobile الأحدث، بعناصر الهدايا والسكنات والجلود والأسلحة وغيرها من الهدايا.

هذه الشروط هي كالتالي:

كل كود استرداد له مدة معينة للاستخدام.

يمكنك استبدال كود الاسترداد على موقع PUBG Mobile الرسمي فقط.

لا يمكن تداول رموز الاستبدال أو استبدالها بالمال.

هناك مرة واحد فقط لكل حساب لستخدام كود الاسترداد.

يشمل كود الاسترداد على منطقة معينة فقط وليس على باقي المناطق الأخرى.


كيفية التبادل:

- تستطيع استرداد كود الاسترداد على موقع من هنا

- قم بإدخال معرف حرف PUBG وتحقق بعدها اضغط على استرداد.

- قم بتسجيل الدخول إلى حساب PUBG الخاص بك.

للتوصل بعدها مباشرة بالهدايا عبر البريد داخل اللعبة

هذه هي الأحكام والشروط الخاصة بالاستبدال، الآن سنقدم لكم مجموعة من الأكواد استرداد PUBG Mobile، التي من خلالها يمكنكم، محاولة استبدالها بمجموعة من الهدايا الرائعة والمتنوعة!


الأكواد الجديدة للعبة بابجي موبايل:


لتحميل الأكواد الحديثة اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات