وزارة التنمية تتحدث عن آخر المستجدات بشأن صرف المنحة القطرية وشيكات الشؤون الاجتماعية





المتقدمون 

قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، عزيزة الكحلوت، إن هناك ترتيبات أخيرة تجري على ملف صرف المنحة القطرية من قِبل اللجنة القائمة عليها "اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة".


وأوضحت الكحلوت إنه "لا معلومات دقيقة لدينا حول تاريخ الصرف، وننتظر الموعد من اللجنة القطرية، كونها المسؤولة عن الملف، وتوقعاتنا أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيكون هناك تصريح بالإعلان الرسمي عن الموعد".

وأكد الكحلوت أنه لا صحة للمعلومات التي تتحدث حول تأجيل صرف المنحة القطرية أو انقطاعها.

وفي نفس السياق، قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية، "أن المساعدات الطارئة والميدانية التي تقدمها مديريات التنمية للأسر المتعففة ما زالت مستمرة ولم تنقطع".


وبشأن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، أضافت: "جهودنا لم تتوقف لصرف مخصصات الشؤون وغيرها من مساعدات وزارة التنمية للوصول إلى الانتظام في الصرف ولكن التنمية بغزة هي جهة تنفيذية فقط وننتظر الإعلان عن موعد صرف مخصصات الشؤون من قبل وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني".

ونوّهت الكحلوت إلى أن أي أسرة مُسجلة على البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية تستفيد من خدمات وزارة التنمية كافة كالتأمين الصحي والمساعدات الطارئة، لافتةً إلى أن ذلك يشمل الأسر المستفيدة من مخصصات الشؤون الاجتماعية.


موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات