شركة توزيع الكهرباء بغزة تصدر تصريحًا مهمًا




شركة توزيع الكهرباء بغزة تصدر تصريحاً مهماً للمواطنين في ظل المنخفض الجوي





غزة - المتقدمون 

أصدرت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة، اليوم الخميس، تنويهاً للمواطنين في ظل المنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية.

ودعت شركة الكهرباء بغزة في بيانها الذي وصل منصة المتقدمون، المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ظل المنخفضات الجوية، والعمل بموجبها حفاظاً على سلامتهم.

وأكدت الشركة بأن وقوع المنطقة تحت تأثير الجبهات الهوائية العميقة وظروف الطقس المتقلبة يصاحبها ارتفاع في الطلب على الكهرباء نتيجة استخدام الكهرباء في التدفئة وبالتالي ازدياد في نسبة العجز والتحميل على مكونات الشبكة بصورة حادة و تعرضها للاعطال والذي تحاول الشركة السيطرة عليه وتقليصه قدر الإمكان من خلال عدد من الإجراءات الفنية.


وأشارت إلى أن طواقم الشركة تبذل جهوداً كبيرة من أجل توزيع الكهرباء المتوفرة على المواطنين والمرافق والمنشآت الحيوية، كما ويتم التعامل مع الإشارات والتبليغات الواردة من مختلف المحافظات لتلبية حاجات المواطنين الطارئة.

وتابعت، نورد عدد من البيانات المتعلقة بحالة الكهرباء في قطاع غزة والمتعلقة بالفترة الواقعة ما بين بداية المنخفض ظهر يوم الأربعاء 26/يناير وحتى ظهر الخميس 27/ يناير 2022 على النحو الآتي: تعرضت بعض المغذيات الكهربائية الرئيسية للتوقف نتيجة أعطال طارئة تم اصلاحها مباشرة ، كما خرج أحد الخطوط الإسرائيلية عن الخدمة وتم إعادته للعمل بعد عمل التنسيق اللازم.

واستناداً للمعطيات السابقة تؤكد الشركة أنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان وصول التيار الكهربائي في أوقاته المحددة وبمأمونية عالية وهي تدعوا المواطنين لضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة وتأمين منازلهم من خطر المواد المتطايرة خشية وقوعها على شبكة الكهرباء وكذلك الابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والاسلاك والأعمدة الحديدية حفظاً لسلامتهم، والإبلاغ الفوري عن أي طارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على الرقم 133 الخاص بالشركة.

 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات