داخلية غزة تعلن انتهاء عقود التشغيل المؤقت لمنتسبي قوى الأمن.

 




داخلية غزة تعلن انتهاء عقود التشغيل المؤقت لمنتسبي قوى الأمن.


غزة- المتقدمون:


أعلنت وزارة الداخلية في غزة، يوم الخميس، انتهاء عقود التشغيل المؤقت لمنتسبي قوى الأمن الفلسطينية، والذين تم استيعابهم بتاريخ 6 سبتمبر 2020 في إطار جهود مواجهة جائحة كورونا.


وفيما يلي نص الإعلان كما وصل "موقع المتقدمون":


 تصريح صحفي:


 


داخلية غزة توضح تفاصيل جديدة حول موظفي التشغيل المؤقت المنتهية عقودهم


قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة إياد البزم: "إن الوزارة أعلنت في شهر سبتمبر 2020 عن حاجتها لموظفين ضمن التشغيل المؤقت لمدة 3 أشهر، حيث استوعبت حينها أكثر من 2500 موظف لمدة 3 أشهر على بند العقود".



وأوضح في تصريح إذاعي ، تابعه موقع المتقدمون اليوم السبت، أن الوزارة قامت بتجديد عقود الموظفين المنتهية عقودهم لـ 3 أشهر جديدة إضافة إلى 3 أشهر أخرى وبلغ عدد الأشهر الذين خدموا فيها موظفي التشغيل المؤقت 11 شهرًا.


كما أشار إلى أن الوزارة أنهت عقود جميع الموظفين في برنامج التشغيل المؤقت؛ لكنها استوعبت رسميًا 534 عنصرًا ضمن أجهزة الأمن ممن استوفوا الشروط واجتازوا الاختبارات.


ولفت إلى أن الوزارة ستُجري اختبارات جديدة لـ 1500 موظفًا ممن انتهت عقودهم، مشيرًا إلى أن من يتجاوز الاختبارات والشروط المحددة سيتم وضعه على قائمة الوزارة لاستيعابهم في الوقت الذي تعلن فيه عن حاجتها لموظفين جدد.



وأفاد بأنه في حال أعلنت الوزارة عن حاجتها لموظفين فإن الشباب الذين اجتازوا الشروط سيكون لهم الأفضلية والأولوية لتوظيفهم لمدة عام كامل، داعيًا الشباب للتحلي بالصبر.


وفي ختام تصريحه، أكد البزم على أن الوزارة تدرك تمامًا وضع الشباب وحاجتهم للوظائف لكن ذلك سيكون ضمن إمكانيات الداخلية والقدرة الاستيعابية لها.




انضم لقناتنا على التيلجرام من هنا؛ لمزيد من الوظائف والمنح والأخبار العاجلة.




ليست هناك تعليقات