نقابة الموظفين: نداء بصرف سلفة مالية عاجلة قبل العيد وتحسين نسبة الصرف





نقابة الموظفين: وعود بصرف دفعة مالية عاجلة للموظفين وننتظر الرد


غزة - المتقدمون 

أكد المتحدث باسم نقابة الموظفين بغزة خليل الزيان، على مطالب النقابة لوزارة المالية بصرف دفعة مالية عاجلة للموظفين من المستحقات قُبيل عيد الأضحى.

وقال الزيان: "التقينا بوزارة المالية والجهات الحكومية المختصة وطالبناهم بضرورة صرف دفعة مالية للموظفين وهناك وعود بدارسة الأمر والرد عليه صباح غدٍ الخميس على أبعد تقدير".


وأضاف: "نتمنى أن تُصرف الدفعة المالية من المستحقات ونرفض صرفها كسلفة مالية من الراتب القادم".

ودعت نقابة الموظفين بغزة، أمس الثلاثاء، وزارة المالية إلى صرف سلفة مالية عاجلة للموظفين، قبل عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة في بيانٍ وصل منصة المتقدمون نسخة عنه: "مرت على موظفينا الأبطال الذين صمدوا وقدموا على مدى السنوات السابقة أيامًا عصيبة لم يتخاذلوا ولم يتخلوا ولم ينزلوا عن الجبل"، مُوضحةً أنّ مر شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد قبل وأثناء وبعد معركة سيف القدس وقبلها مواجهة "كورونا" وكانوا نعم الأبطال الثابتين المرابطين الصابرين في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة والألم.


ووجهت نداء عاجل لرئيس متابعة العمل الحكومي بغزّة عصام الدعليس، بضرورة الإسراع بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك.

وطالبت دعليس بتحسين نسبة صرف الراتب في أقرب فرصة ممكنة لتعويض الموظفين على ما أصابهم من ظلم وقهر وظيفي على مدى السنوات السابقة، رغم ما يمر به قطاعنا الحبيب من ظروف اقتصادية صعبة.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات