وزارة المالية بغزة تعلن آلية وموعد صرف طلبات الموظفين الخاصة بالعلاج





غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، موعد وآلية صرف الطلبات الخاصة بالعلاج التي تقدم بها الموظفون حتى نصف يناير 2021.


وقالت وزارة المالية في بيان صحفي وصل منصة المتقدمون، "بناءً على قرار لجنة متابعة العمل الحكومي، وضمن مساعيها للتخفيف عن الموظفين في ظل الأوضاع الصعبة، ووفق الإمكانيات المالية المتاحة".

تعلن وزارة المالية عن صرف جميع الطلبات الخاصة بالعلاج التي تقدم بها الموظفون من خلال التسجيل الإلكتروني حتى نصف يناير 2021، والتي تم اعتمادها من اللجنة المختصة ووفق المعايير المعمول بها، إضافة لبعض الحالات الحرجة التي تحتاج إلى السفر بشكل عاجل.

وبينت الوزارة أن عدد المستفيدين من عملية الصرف 685 مستفيد بمبلغ اجمالي 833 ألف شيقل.


وتؤكد الوزارة أن لجنة العلاج من المستحقات لا زالت تدرس الحالات وتعتمدها وفق الأصول مع مراعاة سرعة الصرف للمستحقين، بشكل يضمن الاستفادة من المبالغ المصروفة في أقصر فترة ممكنة.

مع العلم أن الصرف سيبدأ صباح يوم الخميس الموافق 19 أغسطس عبر كافة فروع بنك البريد والإنتاج والوطني، وفق الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا .


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات