الأونروا تصدر بيانًا مهمًا بشأن تلقي العاملين لديها للقاح كورونا






غزة - المتقدمون 


أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، مجموعة من الإجراءات بخصوص تلقي موظفيها للقاح. 


وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون نسخة عنه 

توفي 15 موظف وموظفة بسبب كوفيد-19. لم يكن أيًا منهم قد تلقى التطعيم.


نحن في إدارة الأونروا لدينا عهد والتزام تجاه زملائنا من الموظفين واللاجئين الذي نعمل من أجل توفير الخدمات لهم بتوفير بيئة عمل أمنة وخالية من كوفيد19.
إن الخيار الأفضل للحماية هو التطعيم 
حصل العديد من الزملاء والزميلات على التطعيم و قاموا بحماية عائلائهم ومجتمعهم.
 
إن الموظفين والموظفات الذين لم يتلقوا التطعيم يشكلون خطرًا على زملائهم - من المهم جدًا حصول موظفين الأونروا على التطعيم- إلا في حال وجود وضع صحي يمنع ذلك.
 
وبناءً على ما سبق ووفقًا للتدابير المتخذة للوقاية من خطر كوفيد-19، سيتم تطبيق الإجراءات التالية ابتداءً من 10 أكتوبر 2021:
- طالما أن الحصول على التطعيم أمر غير ملزم، فسوف يطلب من الموظفين الذين لم يتلقوا التطعيم تسليم نتيجة فحص (PCR) سلبية في بداية كل أسبوع عمل كانوا قد تلقوها خلال الـ 72 ساعة الماضية. 

- في حال عدم تقديم نتيجة فحص (PCR) كما ذكرت مسبقًا، سيطلب من كل موظف غير حاصل على التطعيم أخذ إجازة بدون راتب. 
وفي حال وجود أي تساؤلات صحية بخصوص ماتم ذكره أعلاه، يرجى التواصل مع مسؤول جهة الاتصال الخاصة بالكوفيد- 19 في برنامج الصحة والمخصص للبرنامج أو القسم الخاص بكم.

في النهاية، اسمحوا لي أن أشجعكم جميعا وبشدة على الذهاب لتلقي التطعيم المضاد لكوفيد-19 وبشكل عاجل وذلك من أجل سلامتكم الشخصية وسلامة عائلاتكم وزملائكم والمجتمع.

ثوماس وايت
مدير شؤون الأونروا في غزة






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات