"مرفق برابط التسجيل والتحديث".. وزارة العمل بغزة تعلن تشغيل 100 ممرض على بند التشغيل المؤقت لمواجهة فيروس "كورونا"





"مرفق برابط التسجيل والتحديث".. وزارة العمل بغزة تعلن تشغيل 100 ممرض على بند التشغيل المؤقت لمواجهة فيروس "كورونا"



غزة - المتقدمون 

ما تزال وزارة العمل تُرسل رسائل لخريجي التمريض لعقد مقابلات لتشغيلهم على بند التشغيل المؤقت، وذلك للعمل في مستشفيات قطاع غزة.

هذا وأعلنت وزارة العمل في قطاع غزة، مساء يوم السبت، عن تشغيل 100 ممرض على بند التشغيل المؤقت لمواجهة تطورات فيروس "كورونا".


وأوضح وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، بأن وزارته استجابت لقرار لجنة متابعة العمل الحكومي في توفير كادر بشري "تخصص تمريض" عدد "100"، لمواجهة الموجة الثالثة من كوفيد 19.

وأشار الغصين إلى أن طواقم وزارة العمل عملت حتى ساعات مساء الجمعة بشكل استثنائي من أجل توفير احتياجات وزارة الصحة، مؤكدا حرص وزارته على حياة المواطنين، ومعلنا تقديم كافة المساعدات التي تساهم في مواجهة فيروس "كورونا".


ويمر قطاع غزة بفترة ذروة في أعداد وفيات وإصابات فيروس "كورونا"، الأمر الذي فاقم قدرات وزارة الصحة، وزاد من احتياجها للطواقم البشرية.


وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اختيار الأسماء من خلال قاعدة بيانات وزارة العمل، لذلك بإمكانكم التسجيل لدى وزارة العمل أو تحديث بياناتكم من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 


نموذج الرسالة التي وصلت الخريجين




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات