وزارة التنمية تصدر تنويهًا مهمًا للأسر التي تواجه إشكالية في صرف المنحة القطرية





وزارة التنمية تصدر تنويهًا مهمًا للأسر التي تواجهها إشكالية في صرف المنحة القطرية



غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة اليوم الخميس، تنويهًا مهمًا للأسر المستفيدة من المنحة القطرية للأسر الفقيرة في القطاع. 

دعت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، الأسر التي قامت بتحديث بياناتها ولم تستفد من المنحة النقدية القطرية مراجعة مقر الوزارة لاحتمال وجود خطأ في البيانات.


وقالت الناطقة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت: "ندعو الأسر التي حدثت بياناتها وكانت تستفيد من المنحة القطرية الـ100 دولار في الدفعات الماضية ولم تستفد في هذه الدفعة مراجعة مقر الوزارة لحل الإشكالية".


يذكر بأن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، بدأت عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة يوم الخميس الماضي 14-10-2021، والتي استمرت خلال الأسبوع الجاري.


وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية صُرفت لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين سعادته أن عملية التوزيع تم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات