المفوض العام للأونروا: قرار برفع التجميد عن العلاوة السنوية لموظفي الوكالة





غزة - المتقدمون 

قال المستشار الإعلامي لوكالة غوث واشغيل الللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عدنان أبو حسنه أن المفوض العام فيليب لازاريني أكد اليوم خلال اجتماعات عقدها في قطاع غزة على أنه سيتم رفع التجميد عن العلاوة السنوية للموظفين نهاية مارس 2022.


وأضاف ابو حسنه في تصريحات إذاعية تابعتها منصة المتقدمون، أن المفوض اجتمع اليوم مع الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة لتحرير ومسؤول ملف اللاجئين لديها واجتمع أيضًا مع اللجنة المشتركة اللاجئين.

وأوضح أن لازاريني أبلغ المجتمعين بأنه سيتم رفع التجميد عن الزيادة السنوية لموظفي الأونروا التي فرضت في مارس هذا العام موضحًا بأن "المفوض ابلغ المجتمعين بان موضوع الاجازة الاستثنائية لم تطرح من قبل وانه لم يفكر باستخدامها مطلقًا".


وناقش مفوض الأونروا مع المجتمعين أوضاع اللاجئين في مناطق العمليات وأبدوا شكرهم لمفوض الأونروا على الجهود الكبيرة التي يبذلها للدفاع عن اللاجئين والبحث عن تمويل مستدام للأونروا ولوقوفه في ظل الهجمات التي تسهدف المنظمة الدولية وتفويضها معتبرين أن خطاب المفوض في مؤتمر بروكسل كان تاريخيًا وعبر عن هموم اللاجئين وامالهم وطموحاتهم.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات