منظمة أوكسفام الدولية (OXFAM International) تعلن عن وظائف شاغرة








متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن منظمة أوكسفام الدولية (OXFAM International).



نائب منسق الشؤون الإنسانية في AIDA
منظمة أوكسفام الدولية.


الوصف الوظيفي
إعلان داخلي/خارجي

نائب منسق الشؤون الإنسانية في AIDA - 40 ساعة في الأسبوع - سنة واحدة (قابلة للتجديد عند التمويل)
تاريخ البدء المقدر: في اسرع وقت ممكن
مقرها في غزة.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات 23 يونيو 2024

أوكسفام هي حركة عالمية تضم أشخاصًا يعملون معًا لإنهاء ظلم الفقر.


نحن اتحاد دولي يضم 21 منظمة (منتسبة) تعمل جنبًا إلى جنب مع الشركاء والمجتمعات المحلية في مجالات العمل الإنساني والتنموي والحملات في أكثر من 90 دولة.
كل عملنا يقوده ثلاث قيم أساسية: التمكين، والمساءلة، والشمول. لقراءة المزيد عن قيمنا الرجاء الضغط هنا
تلتزم منظمة أوكسفام بمنع أي نوع من السلوك غير المرغوب فيه في العمل بما في ذلك التحرش الجنسي والاستغلال والإساءة، وانعدام النزاهة وسوء السلوك المالي؛ وملتزمون بتعزيز رفاهية الأطفال والشباب والكبار. تتوقع منظمة أوكسفام أن يشارك جميع الموظفين والمتطوعين هذا الالتزام من خلال قواعد السلوك الخاصة بنا. نحن نولي أولوية عالية لضمان تعيين أولئك الذين يشاركوننا قيمنا ويظهرونها للعمل لدينا.

دور
الغرض من نائب منسق الشؤون الإنسانية في AIDA هو دعم التنسيق بين المنظمات غير الحكومية العاملة في غزة، ودعم تبادل المعلومات ونشرها، وضمان التمثيل المناسب للمنظمات غير الحكومية في آليات التنسيق في غزة وعلى المستوى الوطني عبر AIDA. 


سيعمل نائب المنسق بشكل وثيق مع منسق غزة بشأن الولاية المنصوص عليها أعلاه، مع تقديم دعم محدد في سياق غزة فيما يتعلق بالتواصل بين المنظمات غير الحكومية والأمم المتحدة والجهات الفاعلة المهمة الأخرى. ستدعم العاصمة في غزة المنسق في التنقل في المشهد المحلي للعلاقات الحاسمة، مما يجعل جهاز أبوظبي للاستثمار أقرب إلى المحادثات الإستراتيجية التي يجب أن تحدث على المستوى الميداني. وعلى وجه الخصوص، سيسعى منسق العاصمة إلى إعادة تأسيس الروابط بين المنظمات غير الحكومية المحلية والمنظمات غير الحكومية الدولية في غزة إما بشكل مباشر مع المنظمات غير الحكومية غير الحكومية العاملة و/أو مع منصة شبكة المنظمات غير الحكومية الفلسطينية.

 ستعمل لجنة التنمية أيضًا مع مجموعة من النظراء الوطنيين من أعضاء AIDA للمساعدة في إنشاء سلاسل أكثر قابلية للاستمرار للاتصالات وتبادل المعلومات. سيكون التواجد في مراكز التنسيق مثل JHOC ضروريًا للحفاظ على تدفقات اتصالات العمل، فضلاً عن كونه نقطة محورية لجمع المعلومات في المنعطفات الحرجة حول الوصول إلى المساعدات، والمواد الخطرة، وتناوب الموظفين (التنسيق مع ASU). يقدم تقاريره مباشرة إلى منسق غزة للتأكد من أن الاتصالات والجهود التي تبذلها AIDA على المستويات العليا (القدس، عمان، القاهرة، عواصم الاتحاد الأوروبي، العاصمة) تستجيب للواقع التشغيلي وتتماشى مع المواقف العامة للمنظمات الدولية غير الحكومية تجاه القطاع. - تجاه العمل الإنساني في غزة.


 كما يدعم أيضًا المنظمات غير الحكومية التي تقدم المساعدة الإنسانية في الاتفاق على طرق العمل في غزة والمخرجات الجماعية من أجل الحفاظ على العمل الجماعي المبدئي والفعال. تتمسك إدارة غزة بالمبادئ الإنسانية في غزة وبالجهود المبذولة للحفاظ على الفضاء الإنساني وحمايته.

جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون


متطلبات الوظيفة
ما نبحث عنه

نحن نبحث عن شخص لديه:
ضروري

الكفاءات المهنية العامة لهذا المنصب:
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصب إداري في سياق إنساني/تعافي.
الخبرة من العمل في سياقات معقدة ومتقلبة.
الخبرة كرئيس للبعثة/المدير القطري و/أو منسق منتدى المنظمات غير الحكومية.


معرفة متعمقة بالبنية الإنسانية وأنظمتها.
معرفة مبادئ التنسيق ومبادئ المناصرة.
الطلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية، سواء المكتوبة أو الشفهية.

السياق/ المهارات المحددة والمعرفة والخبرة:
معرفة السياق في الشرق الأوسط هو موضع تقدير
المعرفة باللغة العربية هي موضع تقدير
تجربة الأدوات والموارد الرائدة والتطوير لدعم شبكات المنظمات غير الحكومية - الوطنية و / أو المشتركة و / أو الدولية
إثبات القدرة على العمل بشكل مستقل تحت الضغط والتحلي بالمرونة، بما في ذلك القدرة على التعامل مع الموعد النهائي والمهام المتعددة والمتطلبات التنافسية والمتغيرة.


الكفاءات السلوكية
هذه هي الصفات الشخصية التي تؤثر على مدى نجاح الأشخاص في عملهم. ما يلي ضروري لهذا المنصب:
التفكير الاستراتيجي
إدارة الأداء والتطوير
التمكين وبناء الثقة
إدارة الموارد لتحسين النتائج
مرغوب فيه
جامعة متقدمة في مجال ذي صلة.

قيادة العمل باللغة العبرية.
معرفة قوية بالتحديات التي تمثلها تشريعات مكافحة الإرهاب والتمويل
القيود والتحديات التي تحول دون الوصول إلى الفضاء المدني وتقلصه
خبرة سابقة في تنسيق العمليات الإنسانية والمنظمات الدولية غير الحكومية
يفضل خبرة في إدارة المعلومات أو إدخال البيانات.


آلية التقديم
ما نقدمه

سيتم التعاقد مع الموظف من قبل منظمة أوكسفام بحزمة رواتب ومزايا تنافسية وعادلة وشاملة يمكن تبريرها للجهات المانحة لدينا. يبدأ الراتب الأساسي بإجمالي 151,796 شيكلًا سنويًا، لعقد مدته 40 ساعة. الراتب المعروض سيخضع للتمويل المتاح والكفاءات.


كيفية التقديم

يمكن للمرشحين المهتمين الوصول إلى الملف الوظيفي الكامل والتقدم بطلب الوظيفة من خلال الرابط أدناه في موعد أقصاه 23 يونيو 2024.    

المتقدمون الداخليون: اضغط هنا

المتقدمين الخارجيين: اضغط هنا


سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

تلتزم منظمة أوكسفام بحماية وتعزيز رفاهية الأطفال والشباب والكبار وتتوقع من جميع الموظفين والمتطوعين مشاركة هذا الالتزام. سنبذل قصارى جهدنا لضمان تعيين الأشخاص المناسبين للعمل لدينا فقط ضمن قيمنا.


تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 



ليست هناك تعليقات