الدفاع المدني بغزة يوجه رسائل مهمة للمواطنين بسبب المنخفض الجوي

 





غزة - المتقدمون


إعلان حالة الطوارئ

الدفاع المدني بغزة يوجه رسائل مهمة للمواطنين بسبب المنخفض الجوي


قال الرائد محمود بصل المتحدث الرسمي باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إن المديرية العامة للدفاع المدني أعلنت حالة الطوارئ داخل الطواقم العاملة في الميدان، مبيناً أنهم على استعداد تام للتعامل مع المنخفض ضمن الإمكانيات المتاحة.


وطالب بصل خلال حديثه لإذاعة "صوت الأقصى"، المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات جهاز الدفاع المدني الصادرة عبر المكتب الإعلامي وعبر القنوات الرسمية لدى جهاز الدفاع المدني.



ودعا إلى ضرورة الالتزام داخل البيوت حين بدء المنخفض حتى لا تحدث أي حالات إصابات "لا قدر الله"، منوهاً إلى ضرورة انتباه المواطنين إلى ضرورة وجود تيار هواء داخل البيت حين استخدام المدفأة أو إشعال "الفحم".


"مصحوب بالأمطار والثلوج" ..الراصد الجوي: المنخفض القطبي شديد البرودة يبدأ تأثيره على فلسطين.


كما طالب المواطنين، أن يكونوا شركاء مع جهاز الدفاع المدني، مؤكداً أن هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها من قبل المواطنين من أجل التخفيف عن كاهل الدفاع المدني منها ملأ الخزانات بالمياه حتى لا تتطاير، وتثبيت الألواح المعدنية وغيرها من الإجراءات.



وشدد بصل على أنه يمنع ويحظر خروج المواطنين خلال بدء المنخفض إلى أعلى المنازل ليقوموا بإصلاح الألواح المعدنية، وذلك حفاظاً على سلامتهم.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات