وزارة التربية والتعليم تصدر إعلانًا مهمًا بشأن استئناف الدراسة في جميع مدارسها بقطاع غزة

 




غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، إعلانًا مهمًا بشأن استئناف دوام الطلاب في مدارسها بالقطاع.

وقالت لجنة الطوارئ التابعة لوزارة التربية والتعليم بغزة في بيان وصل منصة المتقدمون، أنه تقرر عودة الطلاب للمدارس غدًا الإثنين في جميع مدارس القطاع.


ونوهت الوزارة بأنه سيتم إلغاء الحصة الأولى في الفترة الصباحية لتبدأ الساعة 8 صباحًا وإلغاء الحصة الأخيرة من الفترة المسائية.

وأضافت الوزارة، بأن  قرار استئناف الدراسة غدًا الإثنين يسري أيضًا على مدارس وكالة الغوث الدولية ورياض الأطفال وكافة مؤسسات التعليم العالي (الجامعات).

وأوضحت الوزارة بأنها ومنذ الصباح عقدت عدة اجتماعات لمناقشة الأحوال الجوية وطبيعية الدوام المدرسي لاتخاذ القرار المناسب بهذا الأمر.

وفي نفس السياق، أصدر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في قطاع غزة اليوم الأحد إعلانًا حول استئناف دوام الطلاب في مدارسها بالقطاع.

وقال المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين "الأونروا" عدنان أبو حسنة في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، بأنهم اتخذوا قرارًا باستئناف الدراسة ليوم غدٍ الإثنين، للطلبة في كافة المدارس التابعة  لوكالة  الغوث في قطاع غزة.


ونوه أبو حسنة، أنه في حال تدهور الأوضاع الجوية بصورة قوية، سيكون هناك تقييم للوضع مرة أخرى.

هذا وعلقت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، تعليق الدراسة لليوم الأحد، في المدارس الحكومية ومدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" ورياض الأطفال للطلبة والهيئات التدريسية نظرًا لسوء الأحوال الجوية".

جدول الحصص 




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات