الأونروا تصدر إعلانًا بشأن استئناف الدراسة في جميع مدارسها بقطاع غزة






الأونروا تصدر إعلانًا بشأن استئناف الدراسة في جميع مدارسها بقطاع غزة غدًا  



غزة - المتقدمون 


أصدر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في قطاع غزة اليوم الأحد إعلانًا مهمًا بشأن استئناف دوام الطلاب في مدارسها بالقطاع، وأعلنت جدول الحصص.


وقال المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين "الأونروا" عدنان أبو حسنة في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، بأنهم اتخذوا قرارًا باستئناف الدراسة ليوم غدٍ الإثنين، للطلبة في كافة المدارس التابعة لوكالة الغوث في قطاع غزة.

ونوه أبو حسنة، أنه في حال تدهور الأوضاع الجوية بصورة قوية، سيكون هناك تقييم للوضع مرة أخرى.

وفي نفس السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، أنها أعلنت انتظام الدوام المدرسي ليوم غدًا الإثنين في جميع المدارس الحكومية والخاصة والوكالة ورياض الأطفال، وأيضًا الجامعات والمعاهد والكليات .

وأوضح مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي في الوزارة أحمد عايش النجار في تصريحات صحفية تابعتها "المتقدمون"، أن الوزارة ومنذ الصباح عقدت عدة اجتماعات لمناقشة الأحوال الجوية وطبيعية الدوام المدرسي لاتخاذ القرار المناسب بهذا الأمر.


ولفت النجار إلى أن الوزارة أصدرت بيانها الخاص استئناف العملية التعليمية ليوم غدٍ الإثنين، بعد الاطلاع على كافة المجريات على الأرض.

جدول الحصص لمدارس الوكالة 




جدول توقيت الحصص في المدارس الحكومية






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات