وزارة التنمية الاجتماعية في غزة توضِّح تفاصيل جديدة بشأن تدوير الأسماء في المنحة القطرية







غزة - المتقدمون 

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، عنتفاصيل جديدة حول تدوير بعض الأسماء في المنحة القطرية، موضحةً أن هناك أسماء كانت مدرجة على قوائم المنحة وكانت قوائم انتظار على البرنامج الوطني.

وأوضحت الكحلوت في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الخميس، "أن هناك قوائم انتظار توقف عنهم البرنامج الوطني وتم تفعيل أسماءهم في المنحة القطرية، وكل من هو مدرج على البرنامج الوطني غير مدرج في المنحة القطرية".


وأشارت إلى أن هذا معيار لتحقيق العدالة في التوزيع، منوهةً إلى أنه في حال تمت إعادة الأسماء على البرنامج الوطني فستتوقف عنهم المنحة القطرية.

وأوضحت أنه في كل مرة ترسل الكشوفات جاهزة للجنة القطرية، وثم ترسلها اللجنة للأمم المتحدة ثم تعود الكشوفات للوزارة مفلترة وجاهزة دون ذكر أي أسباب في رفع أي اسم عن المنحة القطرية.

وأكدت على أن جهود الوزارة لا تتوقف مع المانحين، وإن توفرت أموال للصرف سيتم إضافة أسماء جديدة، متمنية أن يكون تغيير وسحب أسماء جديدة.

وختمت بالقول: "نحن نقدر الوضع الصعب الذي تعيشه الأسر المدرجة على برنامج الوطني، وغزة ليس لها علاقة بتوقف البرنامج الوطني وبذلنا جهوداً لصرف المخصصات وطرقنا الأبواب ونحن مع أن تصرف في موعدها".


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات