نادي الأقصى الرياضي يفتح باب التسجيل لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل

 




غزة - المتقدمون:


نادي الأقصى الرياضي يفتح باب التسجيل لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل.

نادي الأقصى الرياضي هو مؤسسة أهلية غير ربحية مسجلة بوزارة الشباب والرياضة يسعى لخلق تطور إيجابي في الواقع الاجتماعي والثقافي والرياضي لقطاعات المجتمع الفلسطيني من خلال دمج هذه القطاعات كعوامل فاعلة في صياغة وصنع التنمية المجتمعية والاستفادة من ثمارها، حيث يعمل النادي بشكل رئيسي على الثقافة الرياضية والأنشطة المجتمعية بكل أنواعها وفئاتها العمرية من كلا الجنسين وكذلك يعمل على تعزيز مبادئ الشراكة والمساواة ونبذ العنف والتعصب بكافة أشكاله.


ينفذ نادي الأقصى الرياضي بالشراكة مع أكشن ايد برنامج رعاية الطفل و البرنامج المستند على حقوق الإنسان – 3 الممول  من الشعب اليوناني والشعب البريطاني، ومن خلال أكشن إيد اليونان وأكشن إيد بريطانيا، ودعم أكشن إيد فلسطين الهادف لتقديم الدعم إلى الفئات الفلسطينية المُهمشة ضمن إطار منهاج عمل الأكشن إيد المستند على حقوق الإنسان في المجتمعات المحلية. حيث تنفذ مراحل هذا البرنامج بالشراكة مع 5 مؤسسات مجتمع محلي في 5 مناطق في المنطقة الوسطى من قطاع غزة، (غرب النصيرات، المغراقة ووادي غزة، جحر الديك، المصدر) حيث يتيح المشروع الفرصة للشباب من كلا الجنسين للحصول علي دعم مالي مشروط لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل، وذلك من خلال الانضمام إلى برنامج تدريبي متخصص حول ريادة الأعمال والمهارات الحياتية والفنية يتبعه جلسات التوجيه والإرشاد.



يقدم المشروع دعما ماليا مشروطا ، حيث سيتم عملية تقييم لأفكار المشاريع المقدمة بالإضافة لتقييم الالتزام والمشاركة لدى المتدربين خلال فترة تنفيذ البرنامج التدريبي وجلسات التوجيه والارشاد.


شروط ومعايير الاستفادة من دعم انشاء مشاريع مدرة للدخل:

- يجب أن يكون لدى مقدم/ة الطلب خلفية تعليمية أو خبرة فنية ذات صلة بفكرة المشروع.


- أن يكون مقدم/ة الطلب خريج/ة (ماجستير، بكالوريوس، دبلوم، دبلوم مهني).


- أن لا يقل عمر المتقدم/ة عن 20 سنة و أن ألا يتجاوز العمر 35 سنة.


- تعطى أفضلية لمن يقدم مساهمة فعلية للمشاركة بتمويل للمشروع.


- يجب على مقدم/ة الطلب الالتزام بالمشاركة في جميع أنشطة المشروع بما يشمل تدريب ريادة الأعمال وجلسات الارشاد الفردية والتدريبات الفنية وغيرها من الأنشطة الخاصة بالمشروع.




طريقة التسجيل 


- للاستفادة من المشروع، يرجى تقديم الطلب من خلال الرابط الالكتروني: اضغط هنا


-  تستقبل طلبات الاستفادة حتى تاريخ أقصاه 06/06/ 2022 الساعة العاشرة صباحا.


- ملاحظة

- لنادي الأقصى الرياضي الحق في استبعاد أي طلبات غير مكتملة أو تحتوي معلومات غير صحيحة.

- ان مجرد تقديمكَ/كِ للطلب لا يعني بالضرورة القبول النهائي له.


- سيتم لاحقا طلب الأوراق الثبوتية.


تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات