نقيب الموظفين بغزة: نعمل على أن يكون للموظف العمومي نصيب من الشقق مقابل المستحقات

 




غزة - المتقدمون



نقيب الموظفين بغزة: سنعمل على أن يكون للموظف العمومي نصيب من الشقق مقابل المستحقات.


قال نقيب الموظفين العموميين بغزة، خليل الزيان، اليوم الخميس، "سنعمل في المرحلة القادمة على أن يكون للموظف العمومي في غزة نصيب من الشقق السكنية مقابل إنهاء موضوع المستحقات". 


وتابع في تصريح صحفي: "سنعمل بكل طاقتنا على المشاريع الإسكانية التعاونية في خطتنا لهذا العام والعام القادم، وسيكون لها أثر كبير في التخفيف من حجم المستحقات للموظفين".



وأكد الزيان: "سنطالب في لقاءاتنا مع وزارة الأشغال ولجنة متابعة العمل الحكومي بهذه المطالب، ونتمنى سماع ردود إيجابية في هذا الموضوع". 


وأشار الزيان إلى أننا: "لا نخص الشقق المصرية ونتكلم عن جميع المشاريع الإسكانية التعاونية".


وعن الفئة المستهدفة من الموظفين، أكد الزيان أن: الأولوية للموظفين الفقراء ومن عندهم إشكاليات أجار -مستأجرين- ليكون حلا لمشكلة السكن عندهم".



واختتم الزيان: "هناك نسبة كبيرة من الموظفين لهم مستحقات ويعيشون بالإيجار ولا يستطيعون شراء بيت فهم أولوية؛ وبالتالي نحل مشكلتين أولا المستحقات وثانياً إيجاد سكن لمن لا سكن له من الموظفين".


وكانت نقابة الموظفين بغزة طالبت الحكومة بغزة بتخصيص جزء من المستحقات المالية للمشاريع الإسكانية القادمة، وبتوسيع الاستفادة من المستحقات.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات