أرصاد فلسطين: تحذر من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لارتفاع درجة الحرارة في الأيام المقبلة

 




غزة - المتقدمون


طقس فلسطين: أجواء حارة وجافة خلال الأيام المقبلة والأرصاد تُحذر


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من اليوم وحتى يوم الأحد المقبل، والتي أظهرت توالي ارتفاع درجات الحرارة.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس يوم الجمعة سيكون حارا وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم غد السبت  سيكون حارا وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وتوقعت أن طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل سيكون حارا وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وحذرت الأرصاد، المواطنين الفلسطينيين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات