الراصد الجوي يكشف توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين


 


المتقدمون

توقع الراصد الجوي ليث العلامي أن تكون الأجواء صيفية، حارة خلال نهار يومي الجمعة والسبت، فيما تنخفض الحرارة تدريجياً خلال منتصف الأسبوع المقبل.

وإليكم تفاصيل الحالة الجوية خلال الأيام القادمة 

يوم غدٍ يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي درحتين مئويتين، ويسود جو حار نهاراً ولطيف ومنعش في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

يوم الأحد، انخفاض طفيف سيطرأ على درجات الحرارة لتصبح تماماً حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. ليلاً جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الغورية والمنخفضة، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خففية إلى معتدلة السرعة. 

يوم الاثنين، انخفاض طفيف سيطرأ على درجات الحرارة لتصبح تماماً حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت، ليلاً جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الغورية والمنخفضة، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خففية إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

ليست هناك تعليقات