وزارة التربية والتعليم تحذر من الإشاعات وتبشر الأهالي بشأن نتائج امتحانات الثانوية العامة "توجيهي 2022"






المتقدمون 

أكدت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الأربعاء، أنها ستحدد موعد نتائج الثانوية العامة "توجبهي 2022" في فلسطين، بداية الأسبوع المقبل، خصوصًا وأن عمليات التصحيح مازالت مستمرة.

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة، محمد عواد في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الأربعاء، إن مرحلة تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة تسير في مراحلها النهائية.


وأوضح مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة: "نحتاج إلى ثلاثة أيام تقريبًا للانتهاء من عمليات التصحيح، وبالتوازي فإن عمليات الإدخال، والتدقيق والفرز ستستمر كما هي بالأيام الجارية".

وجدد عواد الإشارة إلى أنه لا يمكن تحديد موعد للنتائج قبل انتهاء عملية التصحيح، مشددًا على أنه لا داعي لنشر الإشاعات حول موعد نتائج الثانوية العامة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.


وبين أنه سيتم عقد اجتماع للجنة الامتحانات العامة لتحديد الموعد الرسمي لاعلان النتائج بعد الانتهاء من التصحيح، معربًا عن أمله بأن تكون النتائج حول معدلاتها في كل عام.

واختتم عواد حديثه بالقول: "لا داعٍ للقلق أو التوتر وكل المؤشرات الأولية لدينا إيجابية، ولكن النتائج النهائية ستكون حاضرة عند نشرها في الموعد الذي سيتم تحديد فيه موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022".


متابعو موقع المتقدمون نرفق لكم الرابط الرسمي لنتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 برقم الجلوس والاسم احتفظوا به عن إعلان النتائج الربط من هنا





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات