الراصد الجوي يُحذر: فلسطين على موعد مع موجة شديدة الحرارة

 




المتقدمون

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدًا الثلاثاء حارًا نسبيًا إلى حار و يطرأ ارتفاع آخر  على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو لطيفًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة مع بقاء الجو حارًا نسبيًا إلى حار في مختلف المناطق وخاصة السهلية والساحلية، ومع المساء والليل يعود الجو لطيفًا ومنعشًا.

موعد موجة الحر
 
أما يوم الجمعة، فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة مع تأثر البلاد بموجة حارة متأخرة ستؤثر على البلاد لثلاثة أيام، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، مساءً تنخفض الحرارة مع بقائها مرتفعة نسبيًا، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 


ويوم السبت المقبل، توالي الحرارة رحلتها نحو الارتفاع ليسود جو شديد الحرارة نهارًا في مختلف المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية العالية، وتصل الحرارة يوم السبت إلى أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو 6 درجات مئوية، مع السماء تنخفض الحرارة مع بقاء الحرارة مرتفعة نسبياً. والله تعالى أعلى وأعلم.






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات