الروضة الأمريكية الدولية IMPACT تعلن عن وظائف شاغرة

 



متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن الروضة الأمريكية الدولية IMPACT.


الروضة الأمريكية الدولية IMPACT هي شركة خاصة للخدمات التربوية التعليمية أنشئت عام 2012 في مدينة غزة، مرخصة من وزارة الاقتصاد الوطني، وبرامجها التعليمية مرخصة من وزارة التربية والتعليم العالي، وتملك الشركة مجموعة من المؤسسات التعليمية الخاصة، وهي: مدرسة الزهراء النموذجية الخاصة في مدينة الزهراء، وروضة الزهراء النموذجية الخاصة في مدينة الزهراء، وروضة الزهراء النموذجية الخاصة في مدينة غزة، وروضة الزهراء النموذجية الخاصة في مدينة دير البلح. 

وتملك الشركة حق الامتياز الحصري لبرنامج حساب الذكاء العقلي في فلسطين الذي تنتشر مراكزه في غزة والضفة والقدس وأراضي 48، وعددها 40 مركزاً فرعياً، ومقر الشركة الرئيس في مدينة غزة، ولها فرع رئيس في مدينة رام الله، وتعنى الشركة بتقديم برامج تدريبية وإعداد وتنفيذ مشاريع وبرامج تربوية تعليمية.

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن الروضة الأمريكية الدولية  impact International Preschool بمدينة غزة تعلن فيه عن حاجتها لمعلمات روضة في مجالات مختلفة.


التخصصات المطلوبة:

- لغة إنجليزية وأساليب تدرسيها. 

- لغة عربية.

- تعليم أساسي.

-  تربية طفل.

- فنون وأشغال يدوية.

- إرشاد نفسي.

- أخصائية تغذية.


طريقة التسجيل في الوظائف:

على الراغبيات في التسجيل إرسال السيرة الذاتية على صفحة الروضة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

العنوان: غزة - دوار أبو مازن - شارع صنعاء (الشارع الترابي) المقابل لشركة جوال.

- للتواصل والاستفسار على الأرقام التالية:

محمول رقم: 0597404491

هاتف رقم: 2633100 

- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

نسخة عن إعلان كما وصل موقع المتقدمون




- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات