مدير الأرصاد الجوية: يتحدث عن أحوال الطقس ويجيب عن سؤال هل ستشهد فلسطين تساقط للأمطار في الأيام المقبلة

 





المتقدمون

هل ستشهد فلسطين سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة؟

أفادت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، بأن طقس فلسطين ، يشهد الأيام المقبلة، مرتفعًا جويًا، مشيرة إلى أنه لا يوجد مؤشرات حول سقوط أمطار، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري.


وقال مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية يوسف أبو أسعد، إنه وفق الخرائط الجوية، فلا يوجد قراءة لتساقط الأمطار، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري.



وأوضح أبو أسعد في حديث لصحيفة القدس ، أن الأسبوع الجاري سيشهد درجات حرارة معتدلة إلى حد ما، لكن بعدها ستشهد المنطقة مرتفعًا جويًا، لمدة أربعة أيام.


وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدًا الأحد حارًا نسبيًا إلى حار لا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


هذه الليلة: يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ويوم الاثنين يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار لا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الثلاثاء، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار لا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



أما يوم الأربعاء، يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات