رابط تحديث بيانات العمال للحصول على تصاريح عمل بالداخل

 





وزارة العمل بغزة تنشر رابطًا لتحديث بيانات العمال المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني.


المتقدمون 

تقوم وزارة العمل في قطاع غزة، بتحديث الرابط الخاص بيانات العمال المسجلين للعمل في الداخل المحتل، من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن.

وتنوه وزارة العمل في بيانها الذي وصل منصة المتقدمون، أنها ستقوم بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره.


وتؤكد الوزارة قيامها من اليوم بتثبيت النقاط التي حصل عليها كل مواطن حسب المعايير المعلنة، وستقوم بتحديثها كل ثلاثة أشهر مرة واحدة فقط، وعليه سيكون التحديث الجديد بداية العام القادم 2023، مع استمرار إتاحة المجال للتسجيل لمن يرغب من غير المسجلين.

وتوضح الوزارة أنها قامت بإعطاء الأولوية لأصحاب السجلات التجارية المرمزة (غير الحقيقية)، وذلك بإنهاء ملفات 2019 و 2020 حيث تم ترشيحها بشكلٍ كاملٍ في الدفعات السابقة، كما قامت بإعطاء الأولوية بزيادة النقاط لباقي أصحاب السجلات التجارية المرمزة، أو لمن قاموا بإغلاق أو الانسحاب من أي سجلاتٍ تجارية انضموا لها خلال الأعوام السابقة.



رابط تحديث بيانات العمال في قطاع غزة المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني: اضغط هنا 


تنويه: حيث سيظهر أمامك تحديث للمعلومات على رابط الألوان للمسجلين على رابط وزارة العمل للتصاريح، اضغط على الرابط أعلاه، وحدث بياناتك إذا طلب منك تحديثها ثم، سيظهر أمامك 6 ألوان كالتالي:

1- اللون الأخضر: (سيتم ترشيح الاسم في الدفعة القادمة).

2- اللون الأصفر: (سيتم ترشيح الاسم في الدفعة الثانية).

3- اللون البرتقالي: (الاسم يحتاج بعض الوقت، متوسط).

4- اللون الأحمر: (الاسم يحتاج الكثير من الوقت، بعيد).

5- اللون الأزرق: (للأسماء المسجلة حديثًا).

6- اللون الأسود: (الاسم مرفوض بسبب موانع الترشيح).



وتنوه الوزارة لجميع المواطنين المسجلين أنها تتفهم كافة الأوضاع الإنسانية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا العظيم، لكنها تؤكد أنها لن تتعامل مع أي حالة استثنائية خارج النظام والدور المعمول به، وذلك لعدم ظلم أيٍ من المواطنين، ولتحقيق العدالة بين الجميع، وتتمنى تفهم مواطنينا حرصنا على خدمتهم دون محاباة أو انحيازٍ، وذلك باستخدام العمل الإلكتروني الكامل دون أي تدخلٍ بشري.

وتوضح وزارة العمل أنه لا يمكن التنبؤ بأوقات أو أعداد الترشيح للأسماء، حيث يقتصر دور الوزارة على ترشيح الأسماء للشؤون المدنية، كما تنوه إلى أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل حديثا سيتأخر عرضهم في خدمة الاستعلام لحين استيفاء جميع المعلومات، وترتيبها بالدور وفقًا للمعمول به.



وهنا نرفق لكم متابعي موقع المتقدمون أهم الروابط التي تساعدك في الحصول على تصريح عمل في الداخل الفلسطيني، واستكمال جميع إجراءات التسجيل، حتى لا تفقد حقك.

أولًا: يمكنك فحص اسمك هل له تصريح عمل من خلال الشؤون المدنية على الرابط التالي:
للفحص اضغط هنا 


ثانيًا: رابط تقديم شكوى لمن لم يحصل على تصريح عمل أو اسمه ممنوع أمني:
لتقديم الشكوى اضغط هنا 


ثالثًا: رابط تحديث جودة بيانات العمال؛ للحصول على تصاريح عمل:
للتحديث بياناتك اضغط هنا 


رابعًا: لمعرفة حالة طلبك لدى وزارة العمل في قطاع غزة هل (معتمد أم لا)، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 


خامسًا: رابط لتعديل رقم الهاتف الخاص بالعمال المسجلين للحصول على تصاريح عمل: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة الخاصة بتصاريح العمال

ليست هناك تعليقات